الخميس 15 نوفمبر 2018
فن وثقافة

الفنانة نيكول سابا: هناك من يزعجه نجاحي ومقهور من وجودي

الفنانة نيكول سابا: هناك من يزعجه نجاحي ومقهور من وجودي النجمة اللبنانية نيكول سابا

بعد أن فاز مسلسل "الهيبة-العودة" بفارق شاسع نتيجة تصويت الجمهور له عبر إذاعة لبنان، وبأنه من أكثر الأعمال الرمضانية التي يتابعها الشارع اللبناني، رغم ما تعرض له العمل وصناعه مؤخرا من تهديدات بتوقيف عرضه، كون البعض رأى أنه يتناول اللهجة البعلبكية.

وفي هذا الإطار، استضاف الزميلان راغب حلاوي وسابين يوسف ضمن برنامج "الهوا هوانا"، النجمة نيكول سابا التي أكدت بداية أن "المسلسل يستحق الفوز لما له من شعبيته، وهو يحقق جماهيرية كبيرة". وتابعت: "هذا شيء جميل جدا خصوصا وأنه من الصعب أن تصبح شخصيات المسلسل رموزا في مسلسل عربي، وهذا يثير الاندهاش إذا أردت".

وشكرت نيكول كل من هنأها على دورها حتى للذين كرهوا شخصية سمية. وردا على سؤال، هل هنأتها الممثلة ماغي بو غصن قالت: "لا، ربما لأنني لست في شركة "إيغلز فيلمز". وتابعت: "بات كل إعلامي محسوبا على ممثل معين، وهذا عيب وبدلا من أن تحتضن من أهل بلادك تشاهد كثافة الهجوم عليك، لذا، أنا أحترم الممثلات السوريات والمصريات للروح الموجودة بينهن.

وعن وقوفها أمام الممثلة منى واصف قالت: "كنت مجهزة نفسيا لهذا الأمر، ووقفت أمام نجوم كبار كثر، هي نجمة مميزة والوقوف أمامها ليس سهلا، ولكن أنا من قبل لدي خبرة مع نجوم كثر، وهذا ما أعطاني حصانة وتحضيرا نفسيا، وأحببت ما يحصل بين الكنة والحماة وستشهدون المتغيرات التي ستطرأ على العلاقة بيننا".

وهل الغيرة منظمة من أشخاص من قلب الوسط الفني؟ أجابت نيكول: "ملموسة جدا منهم، وكان هناك سؤال لماذا نيكول لا تشارك بأعمال لبنانية، ووقت يحصل هذا الأمر لا ترى إشادة، ولا تشاهد سوى هجوم، ومن جهتي، هذا الموضوع لا يضايقني لأن هناك من هو منزعج و"مقهور" من وجودي".