الثلاثاء 19 مارس 2024
فن وثقافة

انطلاق عملية الترشح للاستفادة من دعم المشاريع الموسيقية والأغنية والفنون الاستعراضية

انطلاق عملية الترشح للاستفادة من دعم المشاريع الموسيقية والأغنية والفنون الاستعراضية عرض كوريغرافي (أرشيف)

أعلنت وزارة الثقافة والاتصال (قطاع الثقافة)، عن انطلاق عملية الترشح للاستفادة من دعم المشاريع الثقافية والفنية في قطاع الموسيقى والأغنية والفنون الاستعراضية والكوريغرافية برسم الدورة الثانية من سنة 2018 في مجالات الإنتاج الموسيقي والغنائي، وترويج المنتوج الموسيقي والغنائي، والفنون الاستعراضية والكوريغرافية.

وأوضح بلاغ للوزارة أن دفتر التحملات لسنة 2018 (الدورة الثانية)، الخاص بطلبات عروض المشاريع في قطاع الموسيقى والأغنية والفنون الاستعراضية والكوريغرافية، والمنشور بالموقع الإلكتروني لوزارة الثقافة والاتصال (قطاع الثقافة)، يحدد الأهداف والمستفيدين ونوعية المشاريع وشروط الترشح ومكونات ملف طلب الدعم والمبالغ المخصصة وطرق صرفها والأسقف وآجال إيداع الملفات.

وأضاف البلاغ أن دفتر التحملات واستمارة ملف طلب الدعم يحملان من الموقع الإلكتروني لوزارة الثقافة والاتصال (قطاع الثقافة) (دوبلفي دوبلفي دوبلفي.مينكولتير.غوف.ما)، مشيرا إلى أن ملف طلب الدعم يعد وتملأ استمارة ملف طلب الدعم طبقا لمقتضيات دفتر التحملات. مشيرا إلى أن ملف طلب الدعم والاستمارة المعبأة يودع (صحبة الوثائق المكونة لملف طلب الدعم) أو يرسل بالبريد إلى: مديرية الفنون (قسم الموسيقى وفنون الرقص)، 17 زنقة ميشليفن، أكدال، الرباط، وذلك: من 01 إلى 20 يونيو 2018.

وأفاد المصدر ذاته بأنه تقبل للترشيح فقط ملفات طلبات عروض المشاريع المقدمة برسم الدورة الثانية من سنة 2018، مع الاشارة إلى أنه لا يمكن الاستفادة من الدعم في قطاع الموسيقى والأغنية والفنون الاستعراضية والكوريغرافية أكثر من مرة واحدة خلال نفس السنة.