الجمعة 19 إبريل 2024
فن وثقافة

 أحلام تقلب التوقعات وتقدم الاعتذار لنوال

 أحلام تقلب التوقعات وتقدم الاعتذار لنوال أحلام و نوال

أعلنت الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي في "تويتر" استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان" قبل يوم من الحلقة، وذلك تحت عنوان "أحلام في مجموعة إنسان"، إذ  سرعان ما انهالت التغريدات بشأنها، وتطرقت في غالبيتها إلى أبرز المواضيع التي ستتطرق إليها أحلام في الحلقة، والملفات التي ستفتحها للمرة الأولى.

ولأنها تملك الحق في التعليق على جميع ما عُرِضَ من فيديوهات خلال البرنامج، تحدثت أحلام بجرأة أكثر، وبصراحة حول ذلك، خاصة اتهام نوال الكويتية لها بالإساءة إليها عبر نشر صورة قبل ساعات من إحدى حفلات نوال بالمغرب في إشارة إلى ضعف الحضور الجماهيري، وأيضاً اتهام نوال لها بأنها قالت: إن مَن يغني في حفلة إلى جانب فنان العرب محمد عبده "يحترق كرته". وأكدت أحلام براءتها مما سبق من اتهامات، وأنها لم تقصد أبداً الإساءة إلى الفنانة نوال، مبينة أن حديثها يشمل أي فنان، أو فنانة يغني إلى جانب محمد عبده بمَن فيهم أحلام نفسها، كما قالت..

كما تطرقت أحلام إلى اتهام نوال لها بالتجريح في واقعة تقديم واجب العزاء، مؤكدة أنها من محبي نوال، والمعجبين بها، وأنها تعتز بفنها، وقالت:" قد يكون هناك أشخاص أوصلوا لها بعض الكلام على لساني".

قدمت الفنانة أحلام اعتذارها على الهـواء مباشرة إلى الفنانة نوال، وكشفت عن مشاعرها تجاهها، قائلة: "أتمنى أن أرى نوال وأحضنها". وما هي إلا لحظات حتى اتصلت نوال بالبرنامج، وقالت في مداخلتها: "بيننا عيش وملح وعشرة حلوة، ونحن في شهر كريم، وستظلين أختاً لي، وربنا يقول: الذي يسامح أولاً هو الأكرم، وأنتِ الأكرم يا أحلام". وأضافت نوال "اعتذارك كبير، وعلى عيني وعلى رأسي، وأنتِ أكرم مني يا أحلام، وإن شاء الله نجتمع سوياً، ونتعاون معاً".

هذا الأمر أثار عاطفة الفنانة أحلام، التي دخلت في نوبة بكاء، ولعل شيئاً ما لامس مشاعرها، لترد مباشرة: "أنتِ غالية، وأنا أحبك وأفتقدك". وقالت: "نوال أحبها، وهي غالية عندي كثيراً". وأضافت أحلام "كنت أتمنى أن يجمعنا شخص ما للصلح، لكنني سعيدة جداً بهذا الاتصال الذي أعاد المياه إلى مجاريها". وأكدت أنها طوت بذلك كل الصفحات المـاضية.