الأحد 18 أغسطس 2019
فن وثقافة

رامز جلال يتحرش بالفنانة ياسمين صبري في أولى حلقات مقالبه الرمضانية

رامز جلال يتحرش بالفنانة ياسمين صبري في أولى حلقات مقالبه الرمضانية الفنانة ياسمين صبري

أثارت الحلقة الأولى من برنامج "رامز تحت الصفر" جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي مع ضيفتها ياسمين صبري التي تعرضت خلالها لمقلب البرنامج الذي تم تصويره في روسيا.

وقد رصد مشاهدون على مواقع التواصل ألفاظا اعتبروها خادشة للحياء، فيما اعتبرها رامز جلال غزلاً بجمال الفنانة الشابة. إذ أكد المنتقدون أن ما أقدم عليه رامز جلال هو محاولات واضحة للتحرش بالنجمة الشهيرة منها محاولته للمس وجهها وحديثه عن الأمر باعتباره انجازاً ما أثار استياء عدد كبير من محبي رامز جلال.

وتقمص رامز جلال خلال الحلقة شخصية المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، ولم تكتشف الفنانة الشابة الخدعة لكنها تعرضت لموقف محرج حيث سألها الكابتن مجدي عبد الغني عن رأيها في "كوبر" مقارنة بلاعب كرة القدم محمد صلاح، فاختارت الأخير مؤكدة أنه الأهم في وجهة نظرها مما وضعها في موقف حرج مع "كوبر" عندما نقل له "عبد الغني" ما قالته ياسمين.

بعدها تعرضت بطلة فيلم "جحيم في الهند" للعديد من الضغوط عندما تم الزج بها على الجليد بصحبة "كوبر" وتعرضت لعدة كدمات في جسدها كذلك شعرت بخوف شديد، خصوصا عندما بدأت الحيوانات المفترسة في الهجوم عليها كالنمر والدب، ووصل بها الانفعال إلى محاولتها ضرب رامز جلال بعد اكتشافها طبيعة المقلب.

يذكر أن ياسمين صبري حصلت على مليون جنيه مقابل موافقتها على الظهور في البرنامج الذي يستضيف خلاله رامز جلال مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم شيرين عبد الوهاب وأحمد آدم وكمال أبو رية إلى جانب عدد كبير من لاعبي كرة القدم.