الجمعة 20 سبتمبر 2024
رياضة

الكحيلي: تعيش الوداد والرجاء ويسقط الناصري مرشح "البام" بدائرة أنفا

الكحيلي: تعيش الوداد والرجاء ويسقط  الناصري مرشح "البام" بدائرة أنفا

وجه عبد المالك لكحيلي، نائب عمدة الدار البيضاء المكلف بالشؤون الثقافية والرياضية، انتقادات شديدة اللهجة للناصري رئيس فريق الوداد البيضاوي، قائلا: "إذا كنت تملك شيئا من المروءة فتنح عن قيادة فريق عتيد تسببت في هزيمته الأخيرة. وأبشر فإن جماهير الوداد بانفا ستقوم باللازم يوم 7 أكتوبر وتلقنك درسا لن تنساه".
وخاطب نائب عمدة الدار البيضاء رئيس فريق الوداد الرياضي، قائلا: (بزاف عليك تستغل جمهور الوداد للحملة الإنتخابية بالكذب والبهتان باتهام المجلس باغلاق الملعب من أجل الاصلاح وانت تعلم الضحايا الذي ماتوا بسبب تهور امثالك...)
وكذب الكحيلي، في تدوينية على صفحته بالفايسبوك، تصريحات رئيس الوداد البيضاوي، والتي اتهم فيها المجلس الجماعي بحرمان الفريق من الدعم، كاشفا على أن المكتب المسير للوداد يرفض أداء 15 في المائة كمستحقات طالب بها محمد ساجد في الولاية السابقة، مبرزا أن الوداد البيضاوي لم يستفد من أي دعم طيلة خمس سنوات حتى متم السنة الأخيرة التي تم فيها تخصيص 5 ملايين درهم بأسابيع قبل الإنتخابات الجماعية.

ومعلوم أن الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، يدخل الانتخابات التشريعية القادمة وكيلا للائحة البام في دائرة أنفا، والتي يترشح فيها كذلك النائب الأول لعمدة الدار البيضاء عبد الصمد حيكر وكيلا للائحة  "المصباح"، وبالتالي إذا ظهر السبب بطل العجب كما يقال.