الاثنين 20 أغسطس 2018
اقتصاد

المستشفى السعودي الألماني يشيد القطب الصحي زناتة

المستشفى السعودي الألماني يشيد القطب الصحي زناتة سيتم تشييد القطب الصحي زناتة من طرف مجموعة SGH فوق مساحة تقدر بعشرة هكتارات
تم التوقيع،مؤخرا،على اتفاقية شراكة لأجل تنمية وتدبير القطب الصحي للمدينة البيئية زناتة بين شركة التهيئة زناتة، فرع صندوق الإيداع و التدبير، ومجموعة المستشفى السعودي الألماني SGH.
سيعمل هذا القطب الصحي في تناسق مع الأنشطة الاقتصادية الأخرى بالمدينة والتي تضم قطب التعليم والبحث العلمي،القطب التجاري وقطب اللوجيستيك.
وسيتم تشييد القطب الصحي زناتة من طرف مجموعة SGH فوق مساحة تقدر بعشرة هكتارات، و الذي يحتوي على مستشفى يضم 300 سرير، ستة أجنحة متعددة الإختصاصات مع عرض تكميلي يحتوي على جامعة طبية، مدرسة تكوين في المعدات الصحية الموازية، سكن من أجل الطاقم الطبي وكذلك الطلبة الجامعيين، ناهيك عن برج مخصص لعيادات الأطباء الخواص و كذلك عروض مخصصة للفنادق، و الشقق الفندقية.
يوفر مستشفى زناتة رعاية طبية ذات جودة و كذلك تسيير استشفائي يستجيب للمعايير الدولية. وسيكون معتمد من طرف اللجنة الدولية JCI.
تتوفر مستشفيات مجموعة SGH على بنيات تحتية من الطراز الأول و التكنولوجية الدقيقة، كما أنها جمعت خبرة جيدة مدعمة بواسطة الشراكات الإستراتيجية المنعقدة مع عدد من المستشفيات و كليات الطب الألمانية تمكنها من الحصول على آخر المستجدات الطبية والاختراعات في مجال الصحة.