الخميس 18 إبريل 2024
جالية

المغربي نور الدين البوكيلي يتوج بجائزة التسيير الرياضي لمدينة أوسلو

المغربي نور الدين البوكيلي يتوج بجائزة التسيير الرياضي لمدينة أوسلو صورة جماعية لنور الدين البوكيلي مع متوجين آخرين

حصل المغربي نور الدين البوكيلي على جائزة التسيير الرياضي، التي تمنحها عمدة العاصمة النرويجية أوسلو. وسلمت عمدة مدينة أوسلو، ماريانا بورغن للمغربي نور الدين البوكيلي، الذي يعمل خبيرا لدى شركة "تيليا" للاتصالات، جائزة التسيير الرياضي نظير العمل الجيد الذي يقوم به رفقة طاقة تدبير شؤون نادي "إس كو –سبيد" للسباحة الذي يعتبر من أهم الأندية الرياضية في النرويج.

وأشادت عمدة المدينة، خلال حفل نظم بالمناسبة، بالأداء الذي حققه النادي خلال السنوات الأخيرة في مجال التدبير الرياضي، مما مكن رياضييه من تحقيق نتائج جيدة على المستويات النرويجية وفي المنطقة الاسكندنافية.

وأبرزت أن هذه الجائزة تهدف إلى تشجيع الفاعلين المحليين على الاهتمام بالأنشطة الرياضية باعتبارها مجالا تنمويا وتثقيفيا لسكان العاصمة، مضيفة أن هذه المبادرة تروم المساهمة في تحقيق الاندماج المتكامل. كما منحت الجائزة لمسيرين اثنين آخرين في هذا النادي العريق الذي يعد من بين الفروع النشيطة التابعة لجمعية "إس كو –سبيد" التي تحتضن رياضات أخرى تحظى بالإقبال من قبل النرويجيين. وسلمت خلال هذه المناسبة السنوية جوائز خاصة بالمجالات التثقيفية والإبداعية، وللأشخاص الناجحين في أوسلو الذين قدموا على مدار السنة خدمات للساكنة وحققوا إنجازات في شتى الميادين.