السبت 21 سبتمبر 2024
رياضة

لهذا قال لخصمه: "واش انت مصطي تربح ربيعي!!؟؟؟" (مع فيديو)

لهذا قال لخصمه: "واش انت مصطي تربح ربيعي!!؟؟؟" (مع فيديو)

صرح الملاكم الشاب محمد ربيعي، فور فوزه الكبير على خصمه الإرلندي ستيفن جيرالد دونلي بالنقاط. أمس السبت 13 غشت 2016، أن تأهله لمرحلة نصف نهائي أولمبياد ريو دي جانيرو أتت رغم الضغط الذي أحسه نحو 40 مليون مغربي ينتظرون تألقه بفارغ الصبر، خاصة وأن آخر إنجاز مغربي على الحلبة الأولمبية يعود لما قبل 16 سنوات بواسطة برونزية الطاهر التمسماني سنة 2000. .

وأضاف ربيعي بأنه وعد المغاربة بالصعود لـ"البوديوم" وقد وفى من خلال التزامه الجدي بتعليمات الطاقم التقني، وتحسين أدائه مقارنة بالمواجهة الأولى التي كانت ضد الكيني رايتون أوكويري.

هذا، وشدد محمد ربيعي، بطل العالم البالغ 23 سنة، على أن يكون لقاءه المقبل أكثر قوة من جانبه في نزاله مع االأوزباكي زوخراف الاثنين المقبل الموافق لـ15 غشت 2016، حيث البحث عن مقعد في لقاء النهائي بعد أن ضمن ميدالية نحاسية على الأقل.

وبعيدا عن صرامة وعنف "الرينغ"، بدا ابن منطقة البرنوصي بمدينة الدار البيضاء بعفوية أكبر وهو يهتف اللازمة التي عوده عليها الجمهور المغربي عقب كل فوز "واش انت مصطي تربح ربيعي". كما شاركه في ترديدها مختلف عناصر الطاقم المرافق له. كتعبير على صدق جميع الدوافع التي ذكرها من قبل وحرضته على قهر كل خصومه.

رابط الفيديو هنا