الأربعاء 14 نوفمبر 2018
خارج الحدود

المعارضة القطرية: مؤامرة جديدة لـ "الجزيرة" والإخوان ضد اليمن والخليج (مع فيديو)

المعارضة القطرية: مؤامرة جديدة لـ "الجزيرة" والإخوان ضد اليمن والخليج (مع فيديو)

في تأكيد جديد على مواصلتها سياسة نشر الإرهاب بالمنطقة العربية، كشفت المعارضة القطرية عن إصرار نظام تميم بن حمد على ضرب أمن واستقرار دول الخليج العربي، من خلال بوق الأكاذيب ونشر الكراهية بين الشعوب "قناة الجزيرة".

وذكرت المعارضة القطرية، في سلسة تغريدات على موقع "تويتر"، أن أوامر جديدة من الديوان الأميري طالبت بوق النظام القطري والمروجة لفكر التطرف "قناة الجزيرة" برفع مستوى الظهور الإعلامي لقيادات تنظيم الإخوان الإرهابي إلى أعلى مستوى خلال هذه الفترة، على أن تكون الموضوعات المتناولة هي اليمن والخليج.

وأوضحت أن الأوامر المطلوبة فيما يخص الشأن اليمني، هي توجيه قناة الإرهاب للشخصيات الإخوانية بضرورة شن هجمات إعلامية على التحالف العربي المكافح للتمدد الإيراني ومليشيات الحوثي، وبالأخص دور دول التحالف العربي في تأمين متطلبات العيش الكريم لليمنيين.

وأشارت المعارضة القطرية إلى أن هذا التوجيه بخصوص اليمن جاء بعد الاجتماعات المكثفة التي عقدت مؤخراً بين جهاز أمن تميم ووفد الحرس الثوري الإيراني في الدوحة، وتم التأكيد فيها على ضرورة زيادة التنسيق بين مليشيات الحوثي الانقلابية وإخوان اليمن في المجالات كافة، مع تخصيص تميم مبالغ إضافية لدعم مخططات الطرفين التخريبية.

أما فيما يخص دول الخليج، فإن الرسائل الإعلامية المطلوب توصيلها عبر "الجزيرة" من خلال عملاء الإخوان هي: تجميل صورة سلطان العثمانيين الجدد الجزار رجب أردوغان أمام المجتمعات الخليجية، وأن تركيا هي اللاعب الإقليمي الأول في المنطقة والمصلحة تقتضي قيام أفضل العلاقات معها.

وشددت المعارضة القطرية من خلال تغريداتها، على أن "هذه الألعاب الإعلامية الخبيثة التي تقودها منظومات تميم عبر قناة الحقد والضغينة المعادية للشعوب العربية واستقرارها مكشوفة منذ زمن بعيد"، مؤكدة أن الشعب اليمني والخليجي والعربي سيواجه ويسقط جميع المؤامرات التي تستهدف أمنه وسلامته.

رابط الفيديو هنا