الأربعاء 19 سبتمبر 2018
موضة وجمال

لا مستحيل بهذه الطرق لتصغير الشفاه الكبيرة ومن غير تدخل جراحي

لا مستحيل بهذه الطرق لتصغير الشفاه الكبيرة ومن غير تدخل جراحي
بينما تسعى عديد من النساء والنجمات إلى تكبير شفاههن، تطمح أخريات ممن يمتلكن شفاها كبيرة إلى تصغيرها، فإذا كنت تملكين شفتين كبيرتين، وترغبين في جعلهما تبدوان أصغر حجما، فلا تقلقي فهناك عديد من الخيارات ستجعلهما تظهران بشكل أكثر رقة من خلال المكياج.
ويعد المكياج الخيار الأكثر أمانا وسهولة مقارنة مع اللجوء إلى الجراحة ومخاطرها. تابعي معنا النصائح التالية لتحصلي على إطلالة شفاه صغيرة بسهولة:
أولا: استعيني بـ كريم الأساس الخاص بك، وطبقيه على المنطقة المحيطة بشفتيك، ثم أحضري كونسيلر بدرجة أفتح من درجة شفتيك، والمنطقة المحيط بهما لتقومي بإخفاء حدودهما، لكيلا تظهرا بشكل واضح، واستخدمي البيوتي بلندر لدمج الكونسيلر وكريم الأساس.
ثانيا: أحضري قلم تحديد شفاه بلون فاتح، وارسمي حدودا جديدة لشفتيك لتظهرا أصغر حجما.
ثالثا: استخدمي أحمر شفاه بلون هادئ سواء كان فاتحا، أم داكنا، مع العلم أن خبراء التجميل يرون أن الألوان الداكنة تعطي انطباعاً أكبر بصغر الحجم، وتجنبي أحمر الشفاه اللامع، لأنه سيشعرك بحجم شفتيك الحقيقيين.
رابعا: في حال كانت شفة واحدة فقط تحتاج إلى التصغير، يمكنك التنويع قليلا في درجات أحمر الشفاه المستخدمة. مثلاً إذا كانت الشفة العليا تحتاج إلى أن تبدو أصغر، فاستخدامي لوناً أغمق عليها، واستخدمي لونا أكثر إشراقا للفت الانتباه إلى الشفة السفلى.