الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

الإماراتي الجسمي بالدارجة من الكرملين: شكرا "بزاف" لتتويجي بلقب الأكثر شعبية

الإماراتي الجسمي بالدارجة من الكرملين: شكرا "بزاف" لتتويجي بلقب الأكثر شعبية الفنان الإماراتي، حسين الجسمي

حصل الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، على جائزة "الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، في حفل توزيع جوائز "برافو" السنوي، الذي أقيم على مسرح قصر الكرملين في العاصمة الروسية موسكو.

وأكد الجسمي عبر حسابه في "تويتر"، وخلال تسلمه الجائزة: "فخور لأنني أقف اليوم على مسرح قصر الكرملين في موسكو لأُكرم بجائزة الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأحمل اسم وفن وثقافة بلادي ووطني. شكرا إماراتي الحبيبة.. شكرا بزاف قادتي الكرام.. شكرا وطني العربي وجمهورنا الحبيب". وبعد تسلمه جائزة التكريم، أدى الجسمي أغنيته "بشرة خير" أمام الحضور المدعوين، وشاشات القنوات الروسية والعالمية الناقلة للحدث العالمي.

ويشار إلى أن الجسمي تشتهر أغانيه في الكثير من الدول العربية وغير العربية، ومن هذه البلدان المغرب، الذي يحظى فيه بمحبة خاصة. ومن جهته، لا يترك فرصة إلا وتوجه للمغاربة بكلمة اعتزاز وامتنان لمحبيه المغاربة، كما عرف عنه دعمه الدائم لمختلف الشباب المغاربة خلال برامج المسابقات الشبابية ومنهم الفنان محمد الريفي الفائز بلقب الموسم الأول لـ"إيكس فاكتر".

ويجدر بالذكر أن للفنان الجسمي الكثير من المتابعين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصل عددهم على "تويتر" إلى ما يقارب الـ 6 ملايين ونصف متابع، بينما يصل عدد متابعيه على موقع "إنستغرام" إلى مليوني متابع، أما بالنسبة لقناته على "اليوتيوب" فيشترك فيها ما يقارب المليوني مشترك، وقد حققت أغنية "بشرة خير" على اليوتيوب حتى وقتنا الحالي أكثر من 283 مليون مشاهد.