الثلاثاء 16 إبريل 2024
رياضة

مولود أجف: جماهير أكادير منخرطة في إنجاح تظاهرة "الشان"

مولود أجف: جماهير أكادير منخرطة في إنجاح تظاهرة "الشان" مولود أجف

أهاب مولود أجف بالجماهير الرياضية بجهة أكادير إلى الحضور بكثافة في مباريات النسخة الخامسة من نهائيات كأس أمم أفريقيا للمحليين 2018 "الشان" التي سيحتضنها ملعب أكادير أيام 16 و20 و24 يناير الجاري، الى جانب ملاعب الدار البيضاء ومراكش وطنجة.

وأضاف عضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اتصال هاتفي مع جريدة "أنفاس بريس"، أنه تم تنظيم أمسية جماهيرية يوم أمس الأربعاء 10 يناير الجاري، قصد الدعم والتعبئة لهذا النشاط الكروي الافريقي ببلادنا، وذلك تحت إشراف أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بدار الحي ابن زيدون، بالخيام بأگادير، وحضره عدد من ممثلي الجمعيات الرياضية والشبيبية ورؤساء الفرق والأندية الرياضية وفعاليات المجتمع المدني بالجهة وباقي الجهات الصحراوية..

وترأس الاجتماع الزيتوني إسماعيل رئيس اللجنه المحلية بأكادير والعضو  الجامعي الى جانب مولود أجف منسق المبادرة، وقد أكد الجميع، فعاليات مدنية وممثلي السلطات المحلية والجهوية، انخراطهم الكامل في هذه المبادرة لإنجاح بطولة "الشان" لما لها من انعكاسات رياضية على صورة المغرب القارية.. خصوصا ونحن مقبولون، يقول مولود أجف، على تقديم ملف المغرب لاحتضان بلدنا تنظيم كأس العالم 2026. وتدارس الجميع سبل التعاون والتنسيق لأجل انجاح هاته التظاهرة الهامة.

محمد الفاضل الساعدي

وعرف هذا الاجتماع الذي يأتي في إطار  سلسلة اجتماعات عقدتها اللجنة المحلية  لتنظيم "الشان" بأگادير وباقي أقاليم الجهة، تكريم عدد من الفعاليات المدنية النشيطة في العمل الجمعوي الرياضي، من بينهم اعضاء اللجنة التنظيمية المحلية اعترافا بالمجهودات المبذولة، من بينها محمد الفاضل الساعدي، رئيس جمعية الصحراء المغربية لدعم أسود الأطلس.. وقد تكلف بهدايا التكريمات منتدى شباب الصحراء.