الأحد 24 مارس 2019
خارج الحدود

الطفل البدوي الذي أذهل نانسي وتسبب في خلاف حبي بين تامر وكاظم، هذه قصته (مع فيديو)

الطفل البدوي الذي أذهل نانسي وتسبب في خلاف حبي بين تامر وكاظم، هذه قصته (مع فيديو) الطفل خالد الفايد

ظهر الطفل المصري "خالد الفايد" مرتديا جلبابه البدوي، ليقدم أغنية "سهرت الليل" لجورج وسوف في برنامج "ذا فويس كيذر"، واستطاع بها أن يستحوذ على اهتمام المدربين الثلاثة والانضمام إلي فريق تامر حسني بعد احتدام صراع الأخير وكاظم الساهر ونانسي عجرم لاستمالته.

ويدرس خالد محمد لملوم الفايد، البالغ من العمر 14عاما، وشهرته "خالد الفايد"، في الصف الثالث الإعدادي، من قرية "ثربو" بسمسطا، التابعة لمحافظة بني سويف، من عائلة الشيخ طه حسن مرسي الفشني "طه الفشنى"، أحد أعلام قراء القرآن والمنشدين المصريين، من ناحية الأم، والذي يعتبر رئيس فن الإنشاد في زمنه فلم يكن يعلوه فيه أحد، وهو أشهر أعلام هذا الفن بعد الشيخ علي محمود.

ويروي محمد لملوم الفايد، والد خالد، قصة ابنه قائلا: "ابني يعشق الغناء ويتمتع بصوت جميل، وأول من اكتشف موهبته أحمد طوير، مدرس اللغة العربية بالمدرسة، ولإيمانه بموهبته وقدرته الغنائية الكبيرة وصوته العذب، قرر ضمه للإذاعة المدرسية".

ويضيف لملوم، أن خالد بدأ الغناء وعمره 4 سنوات، وأول أغنية غناها هي أغنية "شادي" للفنانة فيروز، عندما وصل للصف السادس الابتدائي ظهرت موهبته أكثر، وقررت إلحاقه بقصر ثقافة بني سويف لتدريبه على الإنشاد الديني والغناء لكبار المطربين.

ويقول لملوم، إن أكبر أمنية لخالد الفايد هو إجادة العزف على العود، ليصبح مثل محمد عبد الوهاب في الغناء والعزف معا، ويحلم بأن يكون له لونه الغنائي الخاص، مضيفا أن مثله الأعلى محمد عبد الوهاب وأم كلثوم، ويتمنى أن يحقق ولو جزءا بسيطا من مجدهما.

رابط الفيديو هنا