الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

عطور رومانسية للعلاقة الحميمة

عطور رومانسية للعلاقة الحميمة

دائمًا ما تبحث المرأة منا عن عطر يشعرها بالرومانسية، وبالأخصّ مع شريك حياتها. وبما أنّ العطور الرومانسية تتناسب كثيرًا مع هذه الشهور الباردة التي نمرّ بها، إليك ما سيشعرك بالأنوثة الطاغية، كلما وضعتِ القليل منه:

نقدّم لك أفضل العطور الرومانسية لهذا العام:

CLEAN Cashmere: إنه من العطور البسيطة والأنيقة، كما أنه يشعرك بالراحة والدفء؛ فكما يوحي اسمه فهو مستوحى من الكشمير الدافئ، وهو مزيج من روائح الكشمير والبرغموت والليمون والخزامى، وكذلك المسك وخشب الصندل.

:TOCCA Cleopatra يعتبر من الروائح السحرية الفاتنة، لذا سمّي بهذا الاسم؛ فعند استنشاقه ستشعرين بالراحة والسحر. وهو عطر مستوحى من البحر المتوسط، فهو مزيج من عطور المسك والعنبر والياسمين والجريب فروت.

 :Jimmy Choo STARS Editionهو من العطور الرومانسية  المناسبة لليلة  رائعة، وهو عطر قاعدته من البتشولي وخشب الصندل الإندونيسي والبرتقال الذي يعطيه لمسةً رومانسيةً رائعةً.

 :BALMAIN Extatic Intense Goldهو عبارة عن زجاجة سوداء مرصّعة باللون الذهبي الذي يشعرك بالرقيّ والفخامة، بالإضافة إلى رائحته القوية التي تشعرك بالرومانسية والدفء، فهو مزيج من روائح الفانيليا والعنبر والياسمين.

 :Carita Parisهو عبارة عن زجاجة ضبابية مع مضخّة مستوحاة من الطراز القديم؛ فالـعطر يُطابق الأناقة والروعة، ويشعرك بالرومانسية الطاغية، لأنه مزيج من روائح أزهار الروز والبنفسج، بالإضافة إلى المسك والعنبر والفانيليا.