الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

أنغام وأحلام وأصالة… إنّه موسم الحبّ بين النجمات!

أنغام وأحلام وأصالة… إنّه موسم الحبّ بين النجمات!

بعيداً عن “الخناقات” والتصريحات المسيئة التي تتبادلها النجمات من حين إلى آخر، قرّر عدد من الفنانات اتخاذ مسار آخر يعتمد على تبادل المحبة والمجاملات. هكذا، نشرت أحلام صورة تجمعها بشيرين عبد الوهاب، كما نشرت صورة لشيرين من حفلتها الأخيرة ضمن فعاليات مهرجان “هلا فبراير”، وعلّقت عليها، قائلةً: “سلطنتِ وسلطنتينا يا سلطانة الطرب”.
ومن المعروف أنّ علاقة طيبة تجمع شيرين وأحلام، إذ تدافع النجمة الإماراتية دوماً عن نظيرتها المصرية، وتبرر تصرفاتها. في الوقت نفسه، فإنّ هذه المحبّة الفائضة هي بمثابة ردّ غير مباشر من أحلام على محاولات الوقيعة بينها وبين شيرين، إذ تردّد أنّ الأخيرة سرقت لحن أغنية “قلة نوم” من أغنية أحلام “هذا اللي شاف نفسه”.
في الإطار عينه، أعربت أصالة عن محبتها لأحلام عبر صفحتها على “انستغرام”، بعدما هاجم أحد محبّي أصالة النجمة الإماراتية. وعلّقت الفنانة السورية على الصورة: “نهاركم سعيد أحبتي، لم أقصد بكلامي صديقتي أحلام، وأنا في غاية الأسف لسوء الفهم الذي حصل، وأنا أعتذر عن الكلام الذي صدر منكم لها، فهي لا تستحق إلا المحبة والاحترام، ومني ومنكم نوجه سلاماً ومحبة لها وبس خلاص”.
ويأتي ذلك بعدما عرض أحد البرامج التلفزيونية، تصريحات نشرت عبر حساب مزوّر لأصالة، تتحدث فيه عن الأزمة الدائرة بين المطربتين أحلام ونوال الكويتية، وكانت هذه التصريحات المزعومة تساند الأخيرة، مما دفع جمهور أصالة إلى التدخل بتوجيه بعض الإهانات لأحلام.
كذلك، عبّرت أنغام عن محبتها لكل من أصالة وسميرة سعيد. وعبر حسابها على تويتر، نشرت فيديو تشيد فيه بالنجمتين، واصفةً أداء أصالة بالإعجاز، وقائلة “أصالة لما بتغني حاجه خلاص بتبصم عليها، يعني مينفعش تسمعي اللحن بصوت حد تاني”. وأبدت أنغام إعجابها بألبوم سميرة سعيد، قائلة: “عجبتني أوي فكرة أغنية محصلش حاجة قد إيه لايقة على سميرة.. سميرة وبس.. كما أنها أيضاً قدوة في الحياة لا كفنانة فقط”.