السبت 8 مايو 2021
فن وثقافة

هيفاء وهبي: أحلام انفعالية ونانسي طفلة ووائل كفوري لا يملأ مكانه

هيفاء وهبي: أحلام انفعالية ونانسي طفلة ووائل كفوري لا يملأ مكانه

وجهت هيفا وهبي، رسائل غير مباشرة في إطلالتها ضمن الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج "المتهم"، الذي تعرضه قناة "إل بي سي" اللبنانية، مع الإعلاميين رجا ورودولف، منتقدة بعض الفنانين العرب الذين حملوا لقب سفير، ولم يكونوا على قدر المسؤولية، معتبرة، حسب الخبر الذي نشره موقع "البوابة"، أنّ هذا اللقب في العالم العربي، أصبح فخريًا بسبب قلة الإنجازات، التي حققها حاملو اللقب من الفنانين.

وقارنت بينهم وبين الفنانين الغربيين، الذي يتواجدون على الأرض في نقاط ساخنة من العالم، وبرّرت رفضها للقب سفيرة بتخوفها من ألا تحقق ما يجعلها تستحق هذا اللقب، واعتبرت أن نانسي لا تزال طفلة، مطالبة إياها بأن تنضج لأنّ جمهورها نضج، في إشارة إلى أنّ جمهور نانسي لم يعد من الأطفال كما كان يشاع في السابق، فيما وصفت الفنانة أحلام بأنها انفعالية، لكنها أثنت على أخلاقياتها في التعامل مع أصدقائها.

كما طالبت وائل كفوري، حسب الموقع نفسه، أن يملأ مكانه في "أراب أيدول"، وألا يكون مجرد بديل لراغب علامة، مشيرة إلى أنها رأت أنّ ثمة مكانا فارغا في ساحة الفنية، معتبرة أن نوال الزغبي ليست موجودة؛ معبرة عن أمنيتها لو أنّ عودتها كانت أقوى.. وتمكنت هيفاء من الإثبات أنها امرأة ذكية، طليقة اللسان، سريعة البديهة، أدهشت الكثيرين بتصريحاتها وهدوئها واختيارها لكلماتها، بعناية دون أن تقع في فخ التملق.