الأحد 22 سبتمبر 2024
رياضة

في المونديال .."أسود الفوتسال" ينهزمون  أمام البرتغال ويتأهلون كثاني المجموعة الخامسة

في المونديال .."أسود الفوتسال" ينهزمون  أمام البرتغال ويتأهلون كثاني المجموعة الخامسة الأسود سيواجهون في ثمن النهائي منتخب إيران
انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أمام نظيره البرتغالي الأحد 22 شتنبر  2024، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما بقاعة هومو أرينا، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة المقامة حاليا  بأوزبكستان .
وبهذه النتيجة يحتل المنتخب البرتغالي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد المنتخب الوطني المغربي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.
وحسم المنتخب البرتغالي صراعه من المنتخب الوطني المغربي، من أجل احتلال صدارة المجموعة الخامسة لمونديال " الفوتسال "، ليتأهل أبناء المدرب هشام الدكيك كثاني المجموعة المذكورة.
وأنهى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، دور المجموعات في وصافة المجموعة الخامسة بست نقاط، فيما رفع البرتغال رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة، بينما يتواجد بنما في الصف الثالث بثلاث نقاطً وطاجيكستان في الرتبة الأخيرة برصيد خال من النقاط.
يذكر أن المنتخب المغربي سيواجه، في دور ثمن النهائي، المنتخب الإيراني الذي حل أولا في المجموعة السادسة بعد فوزه على نظيره الفرنسي بنتيجة أربعة أهداف لواحد.