الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رياضة

بعد الإصابة... إبراهيم دياز يغيب 4 مباريات عن ريال مدريد

بعد الإصابة... إبراهيم دياز يغيب 4 مباريات عن ريال مدريد النجم المغربي إبراهيم دياز
تلقى ريال مدريد صدمة بتعرض النجم المغربي إبراهيم دياز لإصابة أجبرته على مغادرة مواجهة النادي الملكي وريال سوسيداد اضطراريا عند الدقيقة (25) من عمر المباراة التي أقيمت لحساب الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونجح ريال مدريد في تحقيق انتصار هام خارج قواعده على ريال سوسيداد، السبت 14 شتنبر 2024 بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب أنويتا، ليرفع رصيده في "الليغا" إلى 11 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر برشلونة.

وكشفت تقارير صحفية الأحد 15 شتنبر2024 ، عن المباريات التي من المتوقع أن يغيب عنها إبراهيم دياز لاعب فريق ريال مدريد ، عقب التعرض للإصابة أثناء تواجده مع النادي الملكي في مباراة ريال سوسيداد بالدوري الإسباني الممتاز.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية ، فأن إبراهيم دياز لاعب سوف يخضع لفحوصات طبية من أجل معرفة مدى إصابة اللاعب بدقة الأحد 15 شتنبر 2025.

وأضاف التقرير: إذا سارت الأمور على ما يرام فسوف يغيب اللاعب المغربي عن الملاعب لمباراتين أو ثلاثة مباريات.

وأتم التقرير: المباريات التي من المتوقع أن يغيب لاعب الريال عنها مباراة شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا ومباراة اسبانيول وكذلك ديبورتيفو الأفيس بالدوري الإسباني الممتاز كما أن مشاركته ضد أتلتيكو مدريد محل شك.