الجمعة 28 يونيو 2024
رياضة

في مباراة مثيرة .. الرجاء يهزم مولودية وجدة ويعبر إلى نهائي كأس العرش

في مباراة مثيرة .. الرجاء يهزم مولودية وجدة ويعبر إلى نهائي كأس العرش الهدف الرابع  حمل بصمة بن عياد ليمنح فريق الرجاء بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العرش
خلافا لكل التوقعات شدت مباراة الرجاء الرياضي والمولودية الوجدية برسم نصف نهائي كأس العرش، التي أقيمت الثلاثاء 26 يونيو 2024 أنفاس الجميع بعد أن دخلت المباراة مرحلة الحسم في الشوطين.

وحول الرجاء خسارته إلى انتصار بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء عرف سبعة أهداف، وأداء بطولي للوجديين، ما جعل الرجاء يحجز بطاقة العبور للنهائي حيث تنتظره مواجهة حارقة ضد الجيش الملكي.
وعبر فريق الرجاء  الرياضي إلى نهائي كأس العرش على حساب فريق مولودية وجدة، بعد أن هزمه بـ4 أهداف  مقابل ثلاثة أهداف  خلال المباراة المشوقة التي أقيمت الثلاثاء 26 يونيو 2024 بالملعب الكبير بأكادير. 

واتجهت مباراة فريق الرجاء الرياضي، أمام نظيره مولودية وجدة برسم  نصف نهائي كأس العرش، إلى وقت إضافي مع استمرار التعادل بهدفين لكل فريق بعد انتهاء الوقت الأصلي بسيناريو لم يكن متوقعا. 

 وظهر فريق مولودية وجدة بوجه مغاير، وباغت أنصار الرجاء الرياضي، بهدف مبكر من قدم اللاعب  يوسف أنور لكن هذا السبق لم يزد لاعبي الفريق الأخضر المعزز  بجماهير غفيرة رافقته في رحلته إلى أكادير، إلا إصرارا على تذويب الفارق الصغير، وترجم اللاعب نوفل الزرهوني، طموحات الرجاويين حين سجل هدفين من تمريرتين في غاية الدقة أعادت للمباراة توازنها ،  قبل أن يعزز لاعبو الفريق الوجدي ثقتهم بهدف التعادل الذي سجله لاعب المولودية  شعيب فيضي ويجبروا  مدرب الرجاء  زينباور على استخدام باقي أوراقه التكتيكية في محاولة لفك الاختناق.

 وخلال الشوط الإضافي الأول  نجح اللاعب يوسف أنور، في إضافة الهدف الثالث لفريقه مولودية وجدة لكن فرحة لاعبي وجدة لم تكتمل بعد أن سجل لفريق الرجاء الرياضي الجزائري رياض بن عياد الهدف الثالث خلال الشوط الإضافي الثاني الذي شهد تقدم الفريق الأخضر بهدف رابع  حمل بصمة بن عياد ليمنح فريق الرجاء بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العرش لمواجهة فريق الجيش الملكي.

وقدم الفريقان أداء جيدا طبع أجواء المباراة بالندية والتشويق ومنحها طابع النهائي.

وشهدت المباراة توافد الآلاف من جماهير فريق الرجاء الرياضي، والذين حلوا بأعداد قياسية قبل ساعات من مواجهة نصف نهائي كأس العرش أمام مولودية وجدة.