الجمعة 21 يونيو 2024
رياضة

مجيد الخال: "مباراة الأسود ضد المنتخب الكونغولي لن تكون سهلة والفوز مهم لمواصلة الصدارة"

 
 
مجيد الخال: "مباراة  الأسود ضد المنتخب الكونغولي لن تكون سهلة والفوز مهم لمواصلة الصدارة" المحلل الرياضي مجيد الخال
اعتبر المحلل الرياضي مجيد الخال، فوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره منتخب الكونغو برازافيل، الثلاثاء 11 يونيو 2024، ضرورة ملحة من أجل مواصلة صدارة مجموعته  ووصف مجيد الخال، المباراة أمام منتخب الكونغو برازافيل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026،  بـ"غير السهلة".

 وقال المحلل الرياضي مجيد الخال في تصريحه لـ" أنفاس بريس"  اليوم العناصر الوطنية مطالبة بالتركيز، لأننا دائما نعاني أمام دول إفريقيا جنوب الصحراء، لهذا علينا التركيز وإيجاد حلول، من أجل فرض السيطرة وتحقيق الفوز، لأن القادم من المنافسات سيكون أصعب وكل ما يهم الآن هو التأهل لمونديال 2026".

وثمن مجيد الخال، الفوز الذي  حققه المنتخب الوطني المغربي على نظيره الزامبي ، مشيرا إلى أهميته من حيث الجانب الذهني  وقال في هذا الصدد:  "المنتخب المغربي  واصل نسقه التصاعدي بفوزه خلال المباراة الثانية على التوالي وبالتالي تصدر المجموعة بست نقط ".

وأشار  مجيد الخال، إلى أن المواجهات الرسمية تختلف عن المقابلات الإعدادية إذ أنها تمكن الناخب الوطني وليد الركراكي من ضبط الأمور التقنية التي يجب الاشتغال عليها لأن القادم من المنافسات سيتميز بالتنافس الشديد.