السبت 13 يوليو 2024
اقتصاد

المعرض المغربي لطب الأسنان بالجديدة.. تقديم حلول طبية تكنولوجية مبتكرة للمشاركين 

المعرض المغربي لطب الأسنان بالجديدة.. تقديم حلول طبية تكنولوجية مبتكرة للمشاركين  يشارك في المعرض أكثر من 100 عارض من 10 دول
يُشكل المعرض المغربي لطب الأسنان المنظم بمركز المعارض محمد السادس في مدينة الجديدة، منصة فريدة تجمع مختلف الفاعلين والمعنيين بقطاع صحة الفم، بهدف تقديم حلول طبية تكنولوجية مبتكرة للمشاركين، وأن تكون هذه الحلول كفيلة بتحقيق تبادل الفرص.
وافتتح المعرض أبوابه من يوم الخميس 06 يونيو 2024، وإلى غاية الـ 09 من الشهر نفسه. وستعرف هذه التظاهرة المنظمة برعاية من وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، مشاركة أزيد من 5 آلاف زائر مهني متخصص، وأكثر من 100 عارض من 10 دول على أن تحمل نسخة هذه السنة، شعارا لها: "طب الأسنان الحديث في خدمة التميز".
وسيشهد منتدى طب الأسنان، الذي سيقام على هامش المعرض، عقد أكثر من 20 لجنة مؤسساتية، فضلا عن جلسات علمية مختلفة، ومؤتمرات وورشات عمل يقودها أكثر من 60 إطار محاضر وطني ودولي.
وسيكون المعرض المغربي لطب الأسنان في نسخته لهذه السنة مناسبة ستجمع شخصيات بارزة من القطاع، لا سيما عمداء كليتي الطب والصيدلة، ورؤساء نقابة أطباء الأسنان من عدة دول في إفريقيا، وممثلي منظمات عمومية، فضلا عن أعضاء الجمعيات والاتحادات في هذا المجال الصحي.