السبت 18 مايو 2024
رياضة

خطوة تحفيزية من الزمالك المصري تجاه لاعبيه قبل مواجهة نهضة بركان

 
 
خطوة تحفيزية من الزمالك المصري تجاه لاعبيه قبل مواجهة نهضة بركان فريق الزمالك المصري
في خطوة تحفيزية خصص فريق الزمالك المصري مكافآت للاعبين في مباراة الإياب أمام فريق نهضة بركان، في  كأس الكونفدرالية الإفريقية ، ذلك ما كشفه  أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن تحفيز إدارة الزمالك للاعبين بشأن مباراة الإياب أمام نهضة بركان.
وكتب أحمد حسن في تدوينة له :"الزمالك يرصد مكافآت تاريخية للاعبين في مباراة الإياب أمام نهضة بركان".
وقرر الجهاز التقني لفريق الزمالك المصري، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إراحة مدافعه  التونسي حمزة المثلوثي من مباراة سموحة، المقرر، الأحد 5 ماي 2024  ضمن مباريات الجولةالحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويأتي القرار بسبب إرهاق اللاعب، ومن أجل تجهيزه بشكل أفضل لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية المقرر لها يوم 12  ماي 2024  المغرب.
 وتأكد غياب عدد من لاعبي الزمالك المصري ، عن مباراة نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان يوم 12 ماي2024  في المغرب، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
كما يفتقد الفريق المصري، في مباراة نهضة بركان خدمات الثنائي محمود حمدي محمد عبدالشافي، بسبب إصابتهما بالرباط الصليبي، كما سيغيب مصطفى شلبي، بسبب إصابته في العضلة الضامة، والتي تعرض بها خلال مباراة البنك الأهلي في بطولة الدوري، ومصطفى الزناري لإصابته في العضلة الخلفية، ويستمر غياب محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأبيض لمعاناته من الإصابة في العضلة الأمامية
ولن يتمكن الثلاثي عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، من المشاركة في النهائي الإفريقي، بسبب عدم قيدهم في القائمة الأفريقية، لمشاركتهم مع أنديتهم السابقة في البطولات الإفريقية.