الثلاثاء 30 إبريل 2024
منوعات

تنظيم الدورة السادسة للحاق "أمزميز" الإيكولوجي في هذا التاريخ

تنظيم الدورة السادسة للحاق "أمزميز" الإيكولوجي في هذا التاريخ من الدورة السابقة للحاق "أمزميز" الإيكولوجي
تنظم "جمعية ترايل المغرب" يومي 4 و5 ماي 2024، الدورة السادسة من لحاق "أمزميز" الإيكولوجي، في تحد جديد يجمع بين الرياضة والبيئة والتضامن.

وأكد بلاغ للمنظمين أن دورة هذه السنة من لحاق أمزميز تتضمن خمسة سباقات عوض أربعة، ويتعلق الأمر بمسافات 9 و22 و 31 و 74 كلم، إضافة إلى التحدي الكبير الذي يمتد لمسافة 105 كلم ، وذلك عبر مسارات تمنح المشاركين من مختلف المستويات فرصة اكتشاف روعة اللحاق في قلب الطبيعة الرائعة لمنطقة أمزميز.

وأشار المصدر ذاته ذاته إلى أن لحاق أمزميز يظل وفيا لقيمه الرياضية والإنسانية، التي تسلط الضوء على احترام الذات والآخرين والطبيعة..

كما تعرف دورة هذه السنة مشاركة ضيوف شرف ومنهم فريق "فنشيرز" وهو منصة عالمية مخصصة للعدائين، حيث سيكون حاضرا لدعم المشاركين خلال أطوار هذا الحدث الرياضي، وهو ما سيساهم في تعريف أكبر باللحاق على الصعيد العالمي .

وسيجمع هذا الحدث الرياضي بين الرياضة والمتعة والعمل البيئي والاجتماعي، حيث سيتم تنظيف مسارات اللحاق بفضل مساعدة المتطوعين، لإثبات أن حماية البيئة ضرورية لتوفير مواقع لممارسة الرياضة في ظروف أفضل تحترم فيها الطبيعة وتنوعها البيولوجي ونظامها البيئي.