الأربعاء 17 إبريل 2024
رياضة

تطورات جديدة في أزمة الشيبي ولاعب الأهلي المصري الشحات

تطورات جديدة في أزمة الشيبي ولاعب الأهلي المصري الشحات حسين الشحات ومحمد الشيبي
لا تزال قضية اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز المصري، وحسين الشحات، جناح الأهلي المصري، تشهد مزيدا من المستجدات، خاصة بعد التطورات الأخيرة التي شهدتها، خلال الأيام القليلة الماضية.

ووفق  ما كشفته التقارير الإخبارية المصرية، فقد  كانت النيابة العامة، قد أحالت حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري، إلى محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة يوم 18 أبريل2024 ، بتهمة التعدي على محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

وبدوره، تقدم الأهلي المصري بشكوى ضد اللاعب المغربي محمد الشيبي، بسبب لجوئه للقضاء المدني، وهذا الأمر مخالف للوائح الاتحاد الدولي (فيفا)، إلى جانب التعدي بالسب والقذف وترويع حسين الشحات أثناء أداء نشاط رياضي.

وأسارت صحيفة "المصري اليوم"  المصرية، أن الشيبي من المفترض أن يخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، الخميس 4 أبريل 2024.
 
وأضاف: "الشيبي قد يغيب عن جلسة التحقيق الخميس 4 أبريل 2024، لأنه سيكون بمعسكر بيراميدز المغلق لمباراة الجمعة 5 أبريل 2024 أمام طلائع الجيش في الدوري المصري".
 
وأوضح مصدر مسؤول في نادي بيراميدز أن النادي يدرس تقديم طلبا بتأجيل جلسة التحقيق مع الشيبي، أو مخاطبة الاتحاد لمعرفة التداعيات القانونية لغياب اللاعب عن الجلسة.

تجدر الإشارة إلى أن رابطة الأندية قد عاقبت حسين الشحات آنذاك بعد أزمة الشيبي، خلال مباراة الأهلي وبيراميدز، بالإيقاف مباراتين وبغرامة مالية.