السبت 27 إبريل 2024
رياضة

لماذا أصدر بودريقة بلاغا يشكر فيه ارميلي؟.. الجواب على لسان محب والمرحاني

لماذا أصدر بودريقة بلاغا يشكر فيه ارميلي؟.. الجواب على لسان محب والمرحاني محمد بودريقة ونبيلة ارميلي
استغرب العديد من المتتبعين مبررات وتوقيت البلاغ الذي أصدره فريق الرجاء الرياضي الموجه إلى نبيلة ارميلي، عمدة البيضاء، وهو عبارة عن رسالة شكر من المكتب المديري للفريق إلى  ارميلي،  بسبب المنحة التي خصصها المجلس للرجاء الرياضي،  كما يقول بعض العارفين، علما أن مجلس جماعة الدارالبيضاء يقدم منذ سنوات منحا إلى الرجاء والوداد، لأن ذلك يدخل ضمن اختصاصات المجالس المنتخبة في دعم فرق كرة القدم ليس بالبيضاء وحدها، بل في عموم المدن المغربية.
وقال عبد الإله محب في تصريح ل "أنفاس بريس": " البلاغ الذي أصدره فريق الرجاء الرياضي والموجه إلى عمدة البيضاء لم يذكر أسباب النزول، ولكن الخفي في هذه العملية أن عمدة البيضاء سرعت عملية تقديم منحة 500 مليون سنتيم لفريق الرجاء الرياضي، وهذه المنحة مهمة للرجاء، لأنها مقبلة على المشاركة في كأس عصبة الأبطال الإفريقية الموسم المقبل".
وأضاف أن من أسباب هذا البلاغ أن المنحة كان قد تأخر صرفها، وأضاف أنها ستساعد الرجاء على تقديم ضمانات مالية للمشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية ".
"عادي جدا أن يصدر فريق الرجاء الرياضي بلاغا يشكر فيه العمدة ارميلي ".
هذا ما قاله عبد الغني المرحاني،  عضو مجلس مدينة البيضاء.
 وأضاف المرحاني أن مجلس البيضاء خصص  منحة 500 مليون سنتيم لفريق الرجاء الرياضي.
وأكد المرحاني أن أقل ما يمكن أن يقوم به المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي هو تقديم رسالة شكر للعمدة، وهي الخطوة التي يمكن أن يقوم بها أي فريق، إلا أن تبقى ربما في الخفاء وفريق الرجاء الرياضي أراد أن يظهرها للعلن، لأن "من لا يشكر الناس لا يشكر الله".