الأربعاء 17 إبريل 2024
رياضة

هذا ما قام به الرجاء بعد انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا للوداد الرياضي

هذا ما قام به الرجاء بعد انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا للوداد الرياضي عبد المجيد البرناكي، رئيسا جديدا للوداد الرياضي
هنأ المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عبد المجيد البرناكي بمناسبة انتخابه رئيسا جديدا للوداد الرياضي، متمنيا له التوفيق في مهامه.

وانتخب عبد المجيد البرناكي، رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي وتم التصويت على البرناكي رئيسا جديدا للوداد خلفا لسعيد الناصيري، خلال الجمع العام الذي أقامه الوداد الخميس 28 مارس 2024  بمدينة الدار البيضاء والذي امتد إلى الساعات الأولى من الجمعة 29 مارس 2024.

وجاء انتخاب البرناكي رئيسا جديدا للوداد، عقب تحول الجمع العام العادي إلى استثنائي، بعد تقديم المكتب المسير للفريق لاستقالته بشكل جماعي، وحصل البرناكي على دعم واسع من أعضاء النادي، حيث بلغ عدد الأصوات التي حصل عليها 81 صوتا.

وفي السياق ذاته، صوت منخرطو نادي الوداد الرياضي، على التقارير المالية والأدبية، للمواسم الرياضية 2019/2020، 2020/2021، 2021/2022، 2022/2023.

وشهدت الجموع العامة العادية لنادي الوداد الرياضي، تصويت المنخرطين على التقارير المالية والأدبية للمواسم المذكورة بالإجماع، كما عرفت، التصويت على فتح باب الانخراط بشكل تلقائي، وتحديد سومة الانخراط في 10 آلاف درهم.

م خلال هذا الجمع العام إلقاء التقارير الأدبية والمالية للنادي خلال الأربع مواسم الماضية منذ سنة 2020 إلى غاية 2023، أمام جموع المنخرطات والمنخرطين الحاضرين، وتكلف بإلقاء التقرير الأدبي حسن رطبي بينما ألقى عضو المكتب المسير سعيد دريب التقرير المالي بتفاصيله .

ودعا البرناكي، كافة فعاليات الوداد، لدعم الفريق الأحمر،من أجل تجاوز الظروف الصعبة التي يمر منها حاليا.