الاثنين 6 مايو 2024
موضة و مشاهير

من داخل الاستوديو.. سميرة سعيد تشوق جمهورها لعمل فني جديد

من داخل الاستوديو.. سميرة سعيد تشوق جمهورها لعمل فني جديد الفنانة المغربية سميرة سعيد
النجمة المغربية سميرة سعيد أثارت رغبة جمهورها ومحبيها لأغنيتها الجديدة، دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية.
نشرت سميرة سعيد مقطع فيديو داخل الاستوديو على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهرت وهي مع الملحن عمرو مصطفى وكانت تستمع بانسجام كبير لموسيقى الأغنية.
في تعليقها على الفيديو، صرحت سميرة سعيد قائلة: "عمل جديد.. قريباً".
تفاعلت جماهير ومتابعو سميرة سعيد بعدد كبير مع الفيديو، معبرين عن شوقهم الكبير للاستماع إلى الأغنية الجديدة.
في فصل الصيف، أصدرت الفنانة سميرة سعيد أغنية تحمل اسم "إنسان آلي"، وقد تم كتابة كلمات الأغنية بواسطة شادي نور، وتلحينها بلال سرور، وتوزيع الموسيقى تولاه هاني ربيع.
كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن تفاصيل أغنية "إنسان آلي"، حيث أشارت إلى أنها أغنية قديمة كان من المفترض أن تصدر في عام 2015، ولكن تأجلت عدة مرات. وخلال مداخلتها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، أكدت سميرة سعيد قائلة: "كان من المفترض أن تصدر الأغنية في وقتها، ولكن تأجلت كل مرة، قمنا بإجراء بعض التحديثات عليها، والآن حان وقتها بالفعل".
وصرحت الفنانة سميرة سعيد خلال مداخلتها في برنامج "الحكاية" قائلة: "بعيداً عن مشكلات الحب والهجرة، الأغنية تعكس حال الكثير من الناس الذين يعيشون تحت ضغوط الحياة، وأن قطار الحياة جرفنا جميعًا". وأوضحت أن الأغنية تسلط الضوء على الآثار السلبية لمزيد من التطبيقات الإلكترونية التي تظهر طوال الوقت، فوسائل التواصل الاجتماعي ليست محدودة معنا، فكل فترة هناك تطبيقات كثيرة، ويقول بعض الناس أشياءً ويقول البعض الآخر عكس ذلك، ولم نعد نعرف من نصدق، وللأسف أصبحنا مدمنين على وسائل التواصل الاجتماعي.