الجمعة 3 مايو 2024
جرائم

أمن طنجة يتفاعل مع فيديو سرقة سيدة بالشارع العام

أمن طنجة يتفاعل مع فيديو سرقة سيدة بالشارع العام تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه البالغ من العمر 28 سنة ومن ذوي السوابق القضائية
تفاعلت ولاية أمن طنجة بسرعة وجدية كبيرة مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوم يوم الخميس 13 يوليوز 2023. يظهر شخصا يحاول تعريض سيدة للسرقة بالشارع العام يحي البرانص 2" بمدينة طنجة.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، حيث أسفرت الأبحاث عن توقيف المشتبه فيه متلبسا باقتراف سرقة مماثلة يوم الخميس 13 يوليوز 2023، فضلا عن حجز الدراجة النارية المستعملة في هذا النشاط الإجرامي.
 
كما أظهرت عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة معطيات الأمن الوطني، أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة سيدي سليمان للاشتباه في تورطه في ارتكاب اعتداء جسدي في حق قاصر.
 
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه البالغ من العمر 28 سنة ومن ذوي السوابق القضائية، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف أحد شركائه بعد أن تم تحديد هويته الكاملة.