الأحد 5 مايو 2024
رياضة

نهائي دوري أبطال أفريقيا... مدرب الوداد يتوعد الأهلي المصري خلال مواجهة الأحد

نهائي دوري أبطال أفريقيا... مدرب الوداد يتوعد الأهلي المصري خلال مواجهة الأحد سفين فاندنبروك، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم
أكد سفين فاندنبروك، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن مواجهة غد الأحد مع الأهلي المصري، ستكون مختلفة عن لقاء الذهاب في القاهرة، الذي انتهى بخسارة الوداد بهدفين لهدف واحد.
واعتبر فاندنبروك، خلال ندوة صحفية عقد السبت 10 يونيو 2023، لتمهيدا لمواجهة غد الأحد بين الوداد والأهلي برسم إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستجري أطوارها ابتداء من الساعة الثامنة ليلا على أرضية ملعب محمد الحامس بالبيضاء، أن حكم مباراة الذهاب كان جيدا، رغم الضغوطات التي تعرض لها في مصر.
وأوضح مدرب الوداد، أن تحكيم مباراة كان جيدا رغم أنه كان هناك دفع على أيوب العملود وعدم الإعلان عن ضربة جزاء.، متوقعا استمرار الضغط على الحكم حتى في مباراة الإياب، قبل أن يستطرد قائلا: "غير أنني أظن أنه سيكون جيدا غدا لأن الحكام الكبار لا يرتكبون الأخطاء، خصوصا بتواجد تقنية الفار".
واختتم المدرب الهولندي حديثه بخصوص حضور زهير المترجي مواجهة غد الأحد، أن "اللاعب لم يتدرب رفقة المجموعة خلال هذا الأسبوع، ومن الصعب التحاقه بالمباراة، مؤكدا أن جميع اللاعبون جاهزون لتقديم الإضافة".