الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

أيوب أبو النصر يتعرض للنصب في مسلسله المرتقب "قبر الحياة"

 
 
أيوب أبو النصر يتعرض للنصب في مسلسله المرتقب "قبر الحياة" الفنان أيوب أبو النصر
يجسد الفنان أيوب أبو النصر دور البطولة فني أحدث أعماله التلفزيونية “قبر الحياة”، الذي يجري تصوير مشاهده خلال الفترة الحالية بمدينة أصيلة، والمقرر بث حلقاته على قناة “الأولى”.
 
وتقاسم أبو النصر مع جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، أجواء تصوير مسلسله المنتظر وبعض كواليسه.
 
وعن دوره في الدراما الاجتماعية “قبر الحياة”، لمخرجه يونس الركاب، صرح الفنان الشاب أنه يؤدي شخصية "عماد"، وهو شاب عاشق لزوجته، يقع ضحية عملية نصب بعد شرائه لمنزل، لتبدأ بعد ذلك الأحداث المشوقة في المسلسل، وسنرى كيف ستؤثر هذه الواقعة على حياته الشخصية والمشاكل التي ستخلفها، محاولا إيجاد حلول من أجل استرجاع أمواله.
 
ويتميز مسلسل "قبر الحياة"، بمشاركة نخبة من الأسماء الفنية، أبرزها سحر الصديقي وفاطمة الزهراء لحرش ومراد حميمو وقدس جندل ونزهة بدر والصديق مكوار وكريم بوملال العربي أجبار ورشيدة منار ومصطفى حسين.
 
ونشير إلى أن أحدث أعمال الفنان المغربي، عبارة عن مسلسل قصير مكون من أربع حلقات، مدة كل واحد منها 52 دقيقة، وفق ما كشف عنه مخرج العمل في تصريحات سابقة.
 
وجدير بالذكر أن أيوب أبو النصر، أبدع في تجسيد دور “يوسف” في الدراما الرمضانية “لمكتوب”، حيث تلقى إشادة واسعة من طرف الجمهور، فضلا عن مشاركته في مسلسل "طريق الورد"، الذي يستمر عرضه على القناة الثانية.