الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

"من الآخر".. إيمان الشميطي تستعد لطرح ألبومها المغربي الأول

 
 
"من الآخر".. إيمان الشميطي تستعد لطرح ألبومها المغربي الأول إيمان الشميطي
بعد أسابيع قليلة من إصدارها أغنية "شوف قلبي"، بدأت نجمة برنامج المواهب "أرابز غوت تالت" إيمان الشميطي، حملة الترويج لألبومها المغربي، الذي من المقرر أن يرى النور خلال الفترة المقبلة، لتعزز به قائمة أعمالها الغنائية، الناطقة بمختلف اللهجات العربية.
 
وعمدت الشميطي إلى مشاركة جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، الملصق الدعائي الخاص بألبومها الجديد، المعنون ب "من الآخر”، مرفقة إياه بتعليق كتبت فيه: “إلى كل من تاق فيا وآمن، كل المحبين والمشجعين، أهديكم ألبومي المغربي الأول، من الآخر قريبا بين أيديكم”.

وسرعان ما أمطر عليها الجمهور بتعليقاتهم التي جاءت محملة بعبارات التهنئة، مع تمنياتهم لها بالتوفيق وتحقيق مزيد من النجاح، كما عبر البعض عن إعجابهم الكبير باختياراتها الفنية، مشيرين إلى أن صوتها من “الأصوات المغربية المميزة”.
 
ونشير إلى أن الشميطي، أصدرت عددا مهما من الأغاني خلال السنوات الماضية، لعل أنجحها أغنية “عافاك”، التي أشرفت على كتابتها وتلحينها، وانتشرت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، لتحقق ما يزيد عن 3 ملايين مشاهدة على قناتها الرسمية بمنصة “يوتوب”.
 
وجدير بالذكر، أن الشميطي شاركت في برنامج المواهب العربي سنة 2017، وتمكنت حينها من الحصول على أول "باز" ذهبي من الفنانة نجوى كرم، التي أشادت حينها بصوتها عقب أدائها لأغنية "كدة يا قلبي" للفنانة شيرين عبد الوهاب، لتتمكن من التأهل للنهائيات.