الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

"هذا حالي من بعدك".. جديد أسماء لمنور يضمن مقعده ضمن "الطوندونس" المغربي

 
 
"هذا حالي من بعدك".. جديد أسماء لمنور يضمن مقعده ضمن "الطوندونس" المغربي الفنانة المغربية أسماء لمنور
تفاعل الجمهور المغربي والعربي مع أغنية "هذا حالي من بعدك"، جديد الفنانة المغربية أسماء لمنور، بشكل إيجابي، إذ سرعان ما حجز العمل الفني مقعده ضمن قائمة المحتوى المغربي الأكثر رواجا على منصة "يوتوب"، محتلا المركز الثالث، بعد حصده لأزيد من مليوني مشاهدة، على القناة الرسمية لشركة "روتانا" على الموقع العالمي.
 
وحرصت لمنور على مشاركة فرحتها بنجاح إصدارها الغنائي الجديد، وتخطيه حاجز المليون مشاهدة في أقل 24 ساعة، عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، بنشر صورة تضمنت عدد مشاهدات الكليب.
 
وعلقت المطربة المغربية على المنشور بكتابة: "الفيديو الأكثر رواجا بالمغرب والمليون الأولى، شكرا جزيلا على تفاعلكم أحبابي، تحية لكل من ساهم في هذا العمل الفني: أخص بالذكر شركاء النجاح، الرائع محمد المغربي والفنان المبدع مهدي مزين، وثنائي التوزيع المتألق طارق الحجيلي ومغني الراپ مادارا”.
 
وأردف لمنور قائلة: “كما لا تفوتني الفرصة بالتنويه بالمخرجة المغربية الموهوبة كوثر التغزاوي، والإدارة الفنية كالعادة صديقي أنس ياسين، والإشراف العام لمدير أعمالي ياسين لمنور”. 
 
ونشير إلى أن لمنور تغنت في آخر أغانيها "هذا حالي من بعدك"، بلون الراي، وهي تجربة جديدة عززت بها مسارها الفني.
 
وجدير بالذكر أن أغنية “سيد الغرام”، هي آخر أعمال الفنانة أسماء لمنور، والتي كانت قد طرحتها قبل حوالي 5 أشهر، بتعاون مع الفنانة السورية أصالة، ليحقق الديو الغنائي خلال هذه الفترة أزيد من 27 مليون مشاهدة.