الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

البطلة خديجة المرضي تتقاسم مع الجمهور أجواء تكريمها بزاكورة

 
 
البطلة خديجة المرضي تتقاسم مع الجمهور أجواء تكريمها بزاكورة تكريم على شرف بطلة العالم في الملاكمة، المغربية خديجة المرضي، على الملعب الجماعي لزاكورة
نظم منتدى بني زولي للتنمية والتواصل، بشراكة مع المجلس الإقليمي لزاکورة والمجلس الجماعي لزاكورة، حفل تكريم على شرف بطلة العالم في الملاكمة، المغربية خديجة المرضي، على الملعب الجماعي لزاكورة، وذلك بحضور عامل الإقليم فؤاد حجي ورئيس منتدى بني زولي خالد شهيد.
 
وحرصت المرضي على مشاركة معجبيها ومتابعي حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، مقاطع فيديو وثقت من خلالها، رحلتها إلى مدينة زاكورة برفقة أسرتها الصغيرة وكذا الأجواء التي مر فيها حفل التكريم.
 
وتفاعل متابعو البطلة المغربية مع مقاطع الفيديو والصور المنشورة، والتي ظهرت في بعضها مرتدية زيا مغربيا تقليديا، يرجح أنه من الأزياء التي تميز ساكنة الإقليم.
 
وعرف التكريم تنظيم مقابلة استعراضية بین فريق يضم قدماء اللاعبين الدوليین، معزز ببعض الفنائين والصحافيين، في مواجهة فريق قدماء لاعبي إقليم زاكورة.
 
كما تميز اللقاء بالاحتفال بفريق الاتحاد الرياضي لزاکورة الذي نجح في تحقیق الصعود إلى القسم الثاني هواة وفقرات فنية.
 
وعرفت المقابلة الرمزية، مشاركة عدد من الرياضيين المغاربة، هم كل من اللاعبين إبراهيم كلاوة واعسيلة والحضريوی ولحسن ابرامی ومصطفی خلیف والإطار الوطني رشيد الطاوسي، فضلا عن مشاركة ثلة من الأسماء الفنية، نذكر من بينهم بدر منصور وهشام الإدريسي فوزي وعبد اللطیف شوقي والصحافيين يوسف شكري ورشيد أرام وعثمان صدي وغيرهم.
 
كما جرى تنظيم زيارة للمناطق السياحية بزاکورة، من أجل التعريف بالمؤهلات التاريخية والطبيعية للمدينة.