الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

بعد التمثيل والإخراج.. "أنجلينا جولي" تلج عالم تصميم الأزياء

 
 
بعد التمثيل والإخراج.. "أنجلينا جولي" تلج عالم تصميم الأزياء النجمة الأمريكية "أنجلينا جولي"
بعد تألقها في مجالي التمثيل والإخراج، قررت النجمة الأمريكية "أنجلينا جولي" ولوج عالم الموضة وتصميم الأزياء، عبر إطلاق علامتها التجارية الخاصة، والتي اختارت لها اسم "أتيليه جولي" أو "ورشة جولي".
 
وقد أعلنت النجمة الأمريكية عن مشروعها الجديد، عبر مشاركة صورة تحمل اسمه، على حسابها الرسمي بمنصة "إنستغرام"، مرفقة إياها بتدوينة كتبت فيها ما مفاده: "ورشة جولي هو مكان للمبدعين، حيث يتعاونون مع الخياطين ومصممي النسيج والحرفيين من أنحاء العالم".
 
وأردفت "جولي" القول: "هذا المشروع ولد من تقديري العميق واحترامي للعديد من خياطي الأزياء والمصنعين الذين تعاملت معهم على مر السنين".
 
وواصلت سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين، القول في ذات التعليق كالتالي: "إنها ترجمة لرغبة في استخدام مواد وأقمشة مستعملة عالية الجودة تترك في المستودعات".
 
وتابعت النجمة العالمية: "أقوم ببناء مكان للمبدعين، حيث يمكنهم التعاون مع عائلة متنوعة ومهرة من الخياطين ومصممي المنسوجات والحرفيين في جميع أنحاء العالم. متعة، لإنشاء التصميمات الخاصة بك بحرية".
 
ونشير إلى أن مشروع جولي يهدف إلى تعزيز مبدأ الاستدامة واستخدام بقايا الأقمشة والمواد القديمة لإعادة تدويرها ومنحها حياة جديدة.
 
وجدير بالذكر أن "أنجلينا جولي" من أشهر الممثلات في العالم، وهي حاصلة على العديد من الجوائز مثل: جائزة أوسكار واحدة، و3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين نقابة ممثلي الشاشة، كما أنها لقبت بالممثلة الأعلى أجرا في هوليوود عدة مرات.