الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

من بينهم أشرف حكيمي.. "ماركا" الإسبانية تكشف عن قائمة أفضل 11 لاعب في التاريخ

 
 
من بينهم أشرف حكيمي.. "ماركا" الإسبانية تكشف عن قائمة أفضل 11 لاعب في التاريخ الدولي المغربي أشرف حكيمي
سجل الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن بنادي باريس سان جيرمان، حضوره ضمن تشكيلة  أفضل اللاعبين في العالم، التي عمدت إلى نشرها صحيفة "مارك" الإسبانية.
 
فقد وقع إختيار حوالي 100 ألف قارئ لصحيفة “ماركا” الإسبانية، على الدولي المغربي أشرف حكيمي كأفضل لاعب، في أفضل تشكيلة لاعبين في العالم.
 
ونشير إلى أن صحيفة “ماركا” العالمية، كانت قد أجرت مؤخرا استطلاعا شارك فيه أكثر من 100 زائر لموقعها، بهدف اختيار أفضل تشكيلة لاعبين في العالم بناء على أدائهم.
 
وإلى جانب حكيمي، ضمت التشكيلة التي كشفت عنها الصحيفة الإسبانية، كلا من النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" والفرنسي "كيليان مبابي"، ولاعبي ريال مدريد، الكرواتي"لوكا مودريتش" والبلجيكي "تيبو كورثوا" والبرازيليين "إيدير ميليتاو" و"فينيسيوس جونيور"،

ولاعبي مانشستر سيتي "كيفين دي بروين" و"إيرلينغ هالاند"، وكذا مدافع برشلونة "رونالد أراخو" ومدافع "بايرن ميونخ"، الكندي "ألفونسو ديفيس".

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اختار في سابق، أشرف حكيمي، من التشكيلة المثالية لسنة 2022 خلال حفل الأفضل “The best”، الذي أقيم مساء الاثنين 27 فبراير 2023، بالعاصمة الفرنسية باريس.