الاثنين 6 مايو 2024
موضة و مشاهير

"واجهني".. هند زيادي تعود بأغنية مرتقبة

"واجهني".. هند زيادي تعود بأغنية مرتقبة
يرتقب أن تسجل الفنانة هند زيادي عودتها للساحة الفنية، بطرح أغنية جديدة، مصورة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "واجهني"، روجت لها عبر حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام”.
فقد أعلنت الفنانة الشابة عن تحضيرها لعمل فني جديد، يرتقب أن يرى النور قريبا على قناتها الرسمية بمنصة “يوتوب”، من خلال نشر الملصق الدعائي والفيديو الترويجي الخاصان به، عبر حسابها الإنستغرامي.
وتضمن مقطع الفيديو المنشور أقوى لحظات ومشاهد الفيديو كليب، أرفقته بتدوينة عبرت فيها عن شوقها هي الأخرى لطرح الفيديو كليب كاملا على قناتها.
وكشفت الفنانة عن عنوان جديد إصداراتها الغنائية من خلال مشاركة تدوينة، كتبت فيها: “أغنيتي القادمة قريبا بعنوان "واجهني".
وواصلت زيادي القول، رافعة من منسوب حماس جمهورها لموضوع جديدها الفني: "أحبابي الذين ينتظرون الكليب الجديد، ما بقا والو باش تكتشفو موضوع جديد وكليب خفيف/ متحمسة جدا".

وتفاعل الجمهور مع الفنانة عبر التعليقات، التي عبروا من خلالها عن شوقهم لرؤية الفيديو كليب وسماع الأغنية كاملة، كما توجه أصدقائها بالتهاني والتشجيع، تطلعا لتحقيقها المزيد من النجاحات.
وتجدر الإشارة إلى أن آخر إصدارات هند زيادي، كان عبارة عن “ديو” تعاونت فيه مع الفنان مهدي مزين، كأغنية جنريك السلسلة الكوميدية “خو خواتاتو”، بلغت على قناتها الرسمية بـ”يوتوب”، لحوالي أربعة ملايين مشاهدة.