الثلاثاء 7 مايو 2024
موضة و مشاهير

أسعار تذاكر حفل وائل جسار وحجيب تلهب شبكات التواصل الاجتماعي

أسعار تذاكر حفل وائل جسار وحجيب تلهب شبكات التواصل الاجتماعي الفنان اللبناني وائل جسار والفنان الشعبي حجيب
انتقدت شريحة عريضة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ارتفاع أسعار تذاكر الأمسية الغنائية، التي من يرتقب أن يحييها كل من الفنان اللبناني وائل جسار والفنان الشعبي حجيب فرحان، يومي 26 و27 ماي 2023، بالمنتجع السياحي كابو نيكرو، نواحي مدينة تطوان.
 
فبعد أن حددت الجهة المنظمة ثمن التذاكر ب 7500 درهما، عبر عدد مهم من رواد منصات التواصل الاجتماعي عن غضبهم بسبب أسعار  الحفل "الملتهبة" والمبالغ فيها ، على حد وصفهم. 
 
وأوضحت الجهة المنظمة في تصريح صحافي أن الأسعار التي تضمنها الملصق الخاص بالحفل، ليست خاصة بتذاكر حفل النجمين حجيب ووائل جسار فقط، وإنما تتعلق بباقة ترفيهية، تشمل المبيت ليلتين بأحد الفنادق الفخمة والشهيرة بالمدينة وجبات الإفطار والغذاء والعشاء وعددا من الأنشطة الترفيهية الأخرى.
 
وكشف ذات المصدر أن الأشخاص الذين شنوا هجوما بسبب تذاكر الحفل لم يستوعبوا فكرة الحفل، ظنا منهم أن الأمر يتعلق فقط بتذاكر الحفلات الغنائية، مشيرا إلى أن المنظمين يقترحون على زبنائهم  3 باقات مختلفة، الأولى: باقة عادية والتي يبتدئ ثمنها من 7500 درهم، والثانية باقة سوداء، والأخيرة باقة ذهبية يصل ثمنها إلى  24000 بالنسبة لشخصين.