الثلاثاء 7 مايو 2024
موضة و مشاهير

صور ب"بلازا إسبانا".. صابرينة بلفقيه بالقفطان المغربي في تعاونها الغنائي مع العالمي "بلال أفريكانو"

صور ب"بلازا إسبانا".. صابرينة بلفقيه بالقفطان المغربي في تعاونها الغنائي مع العالمي "بلال أفريكانو" صابرينة بلفقيه والعالمي "بلال أفريكانو"
تعتزم الفنانة صابرينة بلفقيه، طرح أحدث أعماله الغنائية، المصور على طريقة الفيديو، خلال الأيام القليلة القادمة، والذي اختارت عنونته ب "لوكيتا".
 
وتعد أغنية "لوكيتا" نتاج تعاون بين الفنانة المغربية والمنتج والموزع العالمي "بلال أفريكانو"، الذي سبق له التعامل مع العديد من الفنانين المبدعين كسعد لمجرد وحاتم عمور وزهير بهاوي غيرهم.
 
وسيكون جديد بلفقيه مختلفا عن أعمالها السابقة، حيث ستتخد طابعا عالميا، من التراث الإسباني "الفلامينكو".
وعن أن أجواء تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنيتها الجديدة، قالت صابرينة بلفقيه في تصريح صحافي، أنها كانت جد رائعة ومليئة بالمرح، مشيدة بإحترافية فريق العمل الذي تعاملت معه في هذا العمل.
 
وأردفت الفنانة القول مشيرة إلى أنه تم تصوير كليب الأغنية في ساحة سياحية في مدينة إشبيلية الإسبانية التي تستقطب السياح من مختلف دول العالم تدعى "بلازا إسبانا"، مضيفة أن الشيء الاستثنائي في كواليس التصوير أنها كانت مرتدية الزي المغربي، الذي أثار فضول السياح، لأن الزي المميز في هذه الساحة هو لباس العروس، أو "الفلامينكو".
 
أما بخصوص تعاملها مع المنتج والموزع بلال افريكانو، قالت النجمة صابرينة أنها منذ بداياتها في المجال الفني كانت تراودها هذه الفكرة، مردفة أن افريكانو من أحسن المنتجين والموزعين في العالم العربي.
 
وتابعت بلفقيه أنها، تتشرف بالتعامل مع بلال افريكانو، منوهة بطريقة عمله،التي اعتبرتها مختلفة عن الأشخاص الآخرين الذين قامت بالتعامل معهم، كما وصفت  بلال أفريكانو أنه مولوع بالموسيقى ويأخد أي فنان إلى عالمه الخاص فنيا، مضيفة أن كل هذه المميزات تجعله متفوقا في عمله.
 
وتجدر الإشارة إلى أن صابرينة بلفقيه، وضعت بصمتها  في المجال الفني في فترة وجيزة، وذلك من خلال تحقيقها لنسب مشاهدات مهمة في جميع التطبيقات، تجاوزت 20 مليون مشاهدة خلال مدة قصيرة، بأغنيتها الأولى "ها ماما" و كذا أغنيتها “حبيبي إنتا".