الأربعاء 8 مايو 2024
رياضة

سكولاري مدرب البرازيل: هذا أسوأ يوم في حياتي

سكولاري مدرب البرازيل: هذا أسوأ يوم في حياتي

أكد لويز فيليبي سكولاري، مدرب البرازيل، أن مشاهدة خسارة فريقه 7-1 أمام ألمانيا قبل نهائي كأس العالم لكرة القدم أمس الثلاثاء 8 يوليوز 2014 هو أسوأ يوم في حياته بعدما نالت بلاده أقسى هزيمة لها عبر تاريخها في النهائيات.وقال سكولاري، في مؤتمر "إذا فكرت في حياتي كلاعب كرة قدم أو كمدرب أو كمدرس، فانا أعتقد أن هذا هو أسوأ يوم في حياتي"، حسب ما أوردته وكالة "رويترز".وأضاف "سيظل الجميع يتذكرون اسمي بعد خسارتنا 7-1 وهي أقسى هزيمة في تاريخ البرازيل، لكن هذه مغامرة كنت أعلم بها عندما قبلت هذا المنصب".

وكانت هذه المرة الثانية فقط التي تخسر فيها البرازيل بفارق ستة أهداف بعدما جاءت المرة الأخرى عام 1920 لكنها أقسى هزيمة للفريق في كأس العالم على الإطلاق.

وقال سكولاري "أطلب من الشعب البرازيلي العفو بعد هذا الخطأ. أنا آسف لأننا لم نتمكن من الوصول إلى النهائي.وأضاف "رسالتي إلى الشعب البرازيلي والجماهير هي أننا حاولنا أن نبذل أقصى ما عندنا وخسرنا أمام فريق كبير كان يملك المهارة لحسم المباراة بفضل أربعة أهداف في ست أو سبع دقائق فقط".. مضيفا "خسرنا مباراة واحدة أمام فريق كبير. وعندما تحدثنا مع الفريق الألماني بعد المباراة، قالوا لنا إنهم لا يعرفون كيف حدث هذا. سبع تسديدات وسبعة أهداف".