الخميس 18 إبريل 2024
رياضة

المدرب خليلوزيتش يدس رسالة ملغومة للجزائريين قبل مغادرة منتخبهم

المدرب خليلوزيتش يدس رسالة ملغومة للجزائريين قبل مغادرة منتخبهم

نشرت يوم الأحد 6 يوليوز 2014، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بيان الناخب البوسني وحيد خليلوزيتش الوحيد، الذي أكد فيه رسميا تخليه عن الخضر، و فيما يلي نص البيان:

 

"أشكر كل من فخامته رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الذي استقبلني استقبالا حارا، وأشكر أيضا الوزير الأول عبد المالك سلال الذي شجعني وساندني، دون أن أنسى شكر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم السيد محمد روراوة الذي عمل معي لمدة 3 سنوات في تعاون تام لتحقيق الأهداف المسطرة، والذي وفر كل الإمكانيات لإتمام المهمة الصعبة.

أحرص أيضا على الإشادة بكل اللاعبين وأعضاء الطاقم التقني والطبي والإداري الذين رافقوني طيلة مهمتي، ويجب أن أربط النجاح المحقق من طرف الفريق الوطني بالجمهور الجزائري الذي ساندني من اليوم الأول بالتحاقي بمنصبي والذي بقي وفيا. و لن أنسى الاستقبال الشعبي الكبير الذي خصنا به لدى عودتنا من المونديال. و الأمر الوحيد الذي أحزنني هو تصرف بعض وسائل الإعلام التي واصلت تشويه عملي ووصل بها الأمر إلى تشويه سمعتي وعائلتي. الأمر الذي لن أنساه أو أغفره.

اليوم بعد ثلاث سنوات في الجزائر، الالتزامات العائلية والتحديات الرياضية الجديدة أثروا في قراري لأن أغادر فخورا بعملي بعد أن أوفيت بالتزاماتي مع الاتحادية الجزائرية".