الخميس 18 إبريل 2024
فن وثقافة

تعرف على أهداف اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي ومؤسسة عبد الواحد القادري (مع فيديو)

تعرف على أهداف اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي ومؤسسة عبد الواحد القادري (مع فيديو) خلال التوقيع على إتفاقية الشراكة
وقعت مؤسسة عبد الواحد القادري اتفاقية شراكة مع جامعة شعيب الدكالي، الجمعة 17 مارس 2023 داخل مقر المركب الثقافي عبد الحق القادري بالجديدة.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين مؤسسة عبد الواحد القادري وجامعة شعيب الدكالي بالجديدة للمساهمة في التنمية الثقافية المحلية والجهوية والوطنية.
وستمكن هذه الاتفاقية جامعة شعيب الدكالي بالجديدة من الانفتاح على محيطها والتفاعل معه، كما ستكون الاتفاقية فرصة لدعم الأنشطة العلمية والثقافية والتربوية والاجتماعية التي يقوم بها الطرفان المتعاقدان.
وقالت دنيا رابحي، مكلفة بالتواصل بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة في تصريح لـ "أنفاس بريس" " الاتفاقية تهدف إلى تعزيز التواصل بين المؤسستين وتفتح مجالا للطلبة من أجل الاستفادة من فضاءات أخرى وتنظيم أنشطة ثقافية وعلمية.
وأضافت دنيا رابحي، أن الجامعة تنفتح من خلال هذه الاتفاقية على محيطها السوسيو ثقافي.
وأكد عبد الرحمن الساخي، مدير المركب الثقافي عبد الحق القادري بالجديدة، أن هذه الاتفاقية تهدف إلى مد جسور التعاون بين مؤسسة عبد الواحد القادري وجامعة شعيب الدكاليمن أجل تبادل الخبرات وفتح أبواب المركب الثقافي عبد الحق القادري في وجه الطلبة والأستاذة الباحثين.