الجمعة 29 مارس 2024
فن وثقافة

بصم «الوطن الآن» و«أنفاس بريس» بإشراقاته المهنية.. الزميل بن الطاهر يحال على التقاعد

بصم «الوطن الآن» و«أنفاس بريس» بإشراقاته المهنية.. الزميل بن الطاهر يحال على التقاعد يعز فراق الزميل عبد المجيد بن الطاهر، لكنها الحياة المهنية، لها بداية ولها نهاية
في أجواء اختلطت فيها المشاعر، بين الاحتفاء باستكمال المسار المهني للزميل عبد المجيد بن الطاهر، عضو هيئة التحرير، وبين فراق زميل أعطى لأسبوعية «الوطن الآن» وقبلها في الصيغة الأولى «البيضاوي»، وفي السنوات الأخيرة «أنفاس بريس»، اختار الزملاء والزميلات الاحتفاء والاحتفال ببلوغه سن التقاعد، الثلاثاء 7 مارس 2023..

يعز فراق عضو من أسرة التحرير، لكنها الحياة المهنية، لها بداية ولها نهاية، وبينهما، كان الزميل عبد المجيد بن الطاهر، مكلفا بأخبار الجهة الشرقية، ومترافعا عنها إعلاميا.. 

تنوعت شهادات الزميلات والزملاء في حق الزميل بن الطاهر، لكنها أجمعت على ذكر خصاله الإنسانية وقيمه المهنية، حيث أكدت الشهادات على أن التقاعد لا يعني انتهاء الحياة المهنية، خصوصا في العمل الصحفي، بل هي بداية جديدة في الحياة، عبر تقاسم تجاربها، وإظهار أجمل ما تعلمه الصحافي خلال كل هذه السنوات التي مرت..

العطاء والخدمة والبشاشة وخفة الدم وروح الفريق.. هي خصال استحضرها الزملاء في حق الزميل بن الطاهر، متمنين له الصحة وطول العمر، مع كل الشكر والحب والوفاء والتقدير.

من جهته حرص الزميل عبد المجيد بن الطاهر، على تقديم الشكر لكل أعضاء هيئة التحرير  بأسبوعية "الوطن الآن" و"أنفاس بريس" وللقسمين الإداري والتقني، وكذا لمدير النشر الزميل عبد الرحيم أريري، على تقاسم الإشراقات طوال حياته المهنية في أحضان الجريدة، التي بادلها وبادلته بالحب والتقدير..