الثلاثاء 16 إبريل 2024
جرائم

أمن برشيد يوقف شبكة تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية..

أمن برشيد يوقف شبكة تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.. حجز 12 غرام من مخدر البوفا، و14 غرام من مخدر الكوكايين و 300 غرام من مخدر الشيرا
حسب مصادر أمنية فقد تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة برشيد بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، الثلاثاء 28 فبراير 2023، من توقيف ثلاثة أشخاص، من ضمنهم فتاة، تتراوح أعمارهم ما  بين 19 و33 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
 
وأضافت ذات المصادر بأنه جرى تنفيذ هذه العملية الأمنية بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، على مستوى المنطقة القروية " أولاد  العسري" ضواحي مدينة برشيد، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 12 غرام من مخدر البوفا، و14 غرام من مخدر الكوكايين و 300 غرام من مخدر الشيرا، فضلا عن سيارة رباعية الدفع ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.
هذا وقد  تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الوطنية للشرطة القضائية ببرشيد تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.