الخميس 28 مارس 2024
جرائم

أمن بوزنيقة يقود 4 أشخاص إلى الكوميسارية بسبب السرقات

أمن بوزنيقة يقود 4 أشخاص إلى الكوميسارية بسبب السرقات تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية
أفادت مصادر أمنية أن عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة بوزنيقة، تمكنت يوم السبت 25 فبراير 2023 من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و23 سنة، جميعهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ارتكاب السرقات بالكسر من داخل المحلات التجارية.
وأضافت ذات المصادر بأن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيهم بارتكاب عدة عمليات للسرقة من داخل محلات تجارية بمدينة بوزنيقة ونواحيها، استطاعوا من خلالها الاستيلاء على مبالغ مالية متفاوتة، قبل أن تمكن التحريات والأبحاث الميدانية المنجزة من تشخيص هوية المشتبه فيهم، ويتم توقيف ثلاثة منهم بمدينة بوزنيقة، فيما تم ضبط المشتبه فيه الرابع بدوار "العقبان" ضواحي مدينة بنسليمان.
وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز مجموعة من الأدوات والمعدات التي تستعمل في كسر الأقفال، فضلا عن حجز ملابس ومقتنيات تطابق تلك التي كان المشتبه فيهم يرتدونها لحظة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم وتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذه القضية.ش