الجمعة 27 يناير 2023
موضة و مشاهير

زواج ولي العهد الأمير الحسين من المهندسة المعمارية السعودية رجوة خالد السيف في هذا التاريخ

زواج ولي العهد الأمير الحسين من المهندسة المعمارية السعودية رجوة خالد السيف في هذا التاريخ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة خالد السيف

تجري التحضيرات على قدم وساق في الأردن للاحتفال قريباً بزواج ولي العهد الأمير الحسين من الشابة السعودية رجوة خالد السيف، بعد الإعلان عن الموعد النهائي لحفل الزفاف خلال الصيف المقبل. حيث سيتم عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد السيف، خلال الفاتح من يونيو 2023 .

وكان الثنائي قد احتفلا بخطوبتهما قبل أشهر بحضور أفراد الأسرتين، وفيه أصدر الديوان الملكي الأردني آنذاك السيرة الذاتية الشابة السعودية رجوة خالد السيف. ويعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير، نجد، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود".

 وتلقت رجوة دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك . وتحمل درجة تخصص مهني في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية. وتعمل الآنسة رجوة حاليا في استوديو Designlab Experience للتصميم، وقد عملت سابقا في مكتب للهندسة المعمارية في لوس أنجلوس.