الخميس 28 مارس 2024
رياضة

حفل تكريم على شرف المنتخب المغربي بمعهد الصحافة والاتصال بالدار البيضاء(مع فيديو)

حفل تكريم على شرف المنتخب المغربي بمعهد الصحافة والاتصال بالدار البيضاء(مع فيديو) العامل عزيز دادس يسلم التذكار لرشيد بنمحمود بحضور طلال مدير المعهد والحداوي
نظم المعهد العالي للصحافة والاتصال بالدارالبيضاء صباح اليوم الجمعة 30 دجنبر 2022 حفل تكريم على شرف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بعد الإنجاز التاريخي الذي بصم عليه في مونديال قطر 2022، وذلك بحضور رشيد بنمحمود المساعد الأول للناخب الوطني وليد الركراكي ومصطفى الحداوي ممثلا لجيل مكسيكو 1986، كدليل على استمرارية المنتخب المغربي في تحقيق الإنجازات في كأس العالم على بعد 36 سنة.
وترأس الحفل عزيز دادس عامل عمالات مقاطعات الدار البيضاء أنفا الذي قدم تذكار اعتراف وتشريف لرشيد بنمحمود، وهو تكريم لجميع مكونات المنتخب الوطني التقنية والطبية والإدارية.
وقال بنمحمود في مداخلة بالمناسبة إن المنتخب الوطني شكل عائلة واحدة متلاحمة ومتضامنة، وهو سر نجاحها في قهر كبار المنتخبات.
وأضاف أنه لم يسجل خلال تجمع المنتخب الذي دام أربعين يوما أي خطأ بسيط، مقدما الشكر الجزيل للجماهير المغربية التي تنقلت إلى قطر وكانت خير داعم للاعبين الذين كانوا يشعرون بذلك، وهو ما دفع بعضهم إلى الرغبة في  اللعب رغم إصابتهم وعدم تمام الجاهزية.
أما اللاعب الدولي السابق مصطفى الحداوي فأكد أن جيل 2022 ذكر العالم بالمغرب الذي سبق وشارك في كأس العالم منذ 1970 وكون أجيالا متعاقبة من اللاعبين المتميزين على مدى عقود.
كما أشار إلى أن إنجاز مونديال قطر يدخل في إطار تطور كرة القدم المغربية، على مستوى المنتخبات والأندية التي تمثلنا على الصعيد الأفريقي.