السبت 4 فبراير 2023
رياضة

نجم المنتخب المكسيكي "هوغو سانشيز".. إسبانيا تعمدت الخسارة أمام اليابان لمواجهة المغرب

نجم المنتخب المكسيكي "هوغو سانشيز".. إسبانيا تعمدت الخسارة أمام اليابان لمواجهة  المغرب وليد الركراكي امام تحدي جديد ضد إسبانيا
انهزم المنتخب الإسباني أمام المنتخب الياباني بهدفين مقابل هدف واحد في المقابلة الأخيرة من المجموعة الخامسة، ومع ذلك ضمن المنتخب الاسباني الوصول إلى دور الربع من مونديال قطر بفارق الأهداف عن منتخب ألمانيا بينما تصدرت اليابان المجموعة، وكان منتخب إسبانيا قد انتصر في مباراته الأولى على فريق كوستاريكا بسبعة أهداف لصفر، وتعادل مع ألمانيا بهدف واحد لمثله، وانهزم ضد اليابان بهدفين لواحد.
 
وذكرت المصادر أن نجم المنتخب المكسيكي"هوغو سانشيز"، الذي كان لاعبا لفريق ريال مدريد الإسباني، صرح  بأن المنتخب الاسباني تعمد الخسارة مع اليابان حتى  يلتقي مع  المغرب، وتفادي مواجهة المنتخب البرازيلي في ربع نهائيات مونديال قطر.
 
وكانت المباراة الأخيرة لمنتخب اسبانيا في دور المجموعات، قد انتهت بخسارة أمام المنتخب الياباني بنتيجة هدفين مقابل هدف، بعدما كانت اسبانيا متقدمة في النتيجة.
 
وخولت هذه النتيجة، المنتخب الاسباني التأهل بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته، خلف المنتخب الياباني الذي سيواجه كرواتيا، فيما ستواجه اسبانيا المغرب متصدر المجموعة السادسة.
 
وكشف نجم المكسيك لصحيفة "إي إس بي إن"، أن مدرب المنتخب الإسباني "لويس إنريكي" اختار المجازفة  بالهزيمة ضد اليابان لتفادي البرازيل في ربع النهائي، وليد الركراكي أمام تحدي جديد ضد إسبانيا.