الخميس 28 مارس 2024
رياضة

عساف أول عربي يشارك في افتتاح حفل عالمي بالبرازيل

عساف أول عربي يشارك في افتتاح حفل عالمي بالبرازيل

في حفل "كونغرس الفيفا 64" في مدينة ساو باولو البرازيلية، بحضور  رئيسة البرازيل ديلما روسيف، ورئيس الـ "فيفا" جوزيف بلاتر، والأسطورة الكروية رونالدو، أطرب محمد عساف الحاضرين بأغنية "بلا بلا". وقالت شركة بلاتينوم ريكوردز، إن عساف قدم أغنيته "يلاّ يلاّ" التي "تم التحضير لها وإطلاقها خصيصاً للمناسبة، ليكون بذلك أول مطرب عربي، على الإطلاق، يشارك في افتتاح حفل عالمي تابع لـ "الفيفا"، في إطار تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل."

وقد أثار محمد عسّاف خلال تقديمه الأغنية "عاصفةً من الحماسة، وذلك برفقة نخبة من الموسيقيين والعازفين البرازيليين، الذين حرصوا على إضفاء طابع موسيقى "الفيوجن"، مانحين الأغنية لمسات برازيلية موسيقية خاصة"، حسب ما أفادت الشركة في بيان لها.

وأثار عساف ابتهاج وحماسة الحضور الذين فاق عددهم 2000 شخصية مدعوة. وعند انتهائه من تقديم "وصلته الغنائية الاستثنائية"، توجّه محمد عسّاف بالشكر إلى كل من رئيس الـ "فيفا" جوزيف بلاتر، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل رجوب، وختم بـ "Viva Palestine".

أغنية "يلاّ يلاّ"، التي تابعها الملايين في العالم عبر البث الإلكتروني المباشر على الإنترنت "LiveStreaming"، أشرف على إنتاجها الموسيقي العالمي المشهور رودني جيركينز، فيما تعاون على وضع ألحانها وكتابة كلماتها المؤلّف الموسيقي ميشال فاضل، والشاعر نزار فرنسيس.

عبد المجيد بنطاهر