الجمعة 26 إبريل 2024
اقتصاد

بطائق ذهبية لزبناء "أسواق السلام" الأوفياء

بطائق ذهبية لزبناء "أسواق السلام" الأوفياء

نظمت "أسواق السلام" الشركة الكبرى للتوزيع التابعة لـ "اينا القابضة-مجموعة الشعبي"، يوم الثلاثاء 10 يونيو 2014، بالمحمدية، ندوة صحافية قدمت فيها منتوجا جديدا يتمثل في "أسواق الوفاء الذهبية". المنتوج عبارة عن بطاقة ستمنح للزبناء الأكثر وفاء لـ "أسواق السلام"، ويبلغ عددهم على مستوى المحمدية فقط ثلاثة آلاف زبون.

وأوضح فوزي الشعبي، متصرف لدى اينا القابضة، خلال الندوة، أن الزبناء الذين ستمنح لهم البطاقة الذهبية اختيروا حسب معايير، أهمها الوفاء لـ "أسواق السلام" ورقم المعاملات. وسيستفيدون من بعض الامتيازات مثل تخصيص شباك خاص بهم وخدمة مواكبة مخصصة لهم وتخفيض خاص للأثمان، كما أنه بإمكانهم الاستفادة من برامج محفزة لشركاء المؤسسة ينشطون في قطاعات أخرى.

ومعلوم أنه في إطار خدمة زبنائها وتوطيد العلاقة معهم، كانت "أسواق السلام" سباقة سنة 2009 إلى إطلاق برنامج "الوفاء" عبر بطاقتها الزرقاء "أسواق الوفاء"، وتمكن حامليها من جمع النقاط عبر مشترياتهم والاستفادة بالتالي من بطائق مجانية شراء.

وأكد فوزي الشعبي بهذا الخصوص أنه منذ إطلاق برنامج "الوفاء" الخاص بـ "أسواق السلام"، لم يتوقف رقم المنخرطين عن الارتفاع ليصل عددهم إلى أكثر من 500 ألف عبر مختلف مناطق المملكة وهو مرشح للزيادة في إطار مخطط التنمية 2013-2015.

وقام الشعبي بتقديم البطائق الذهبية لبعض الزبناء، علما أن المحمدية شكلت أول محطة لتوزيع هذه البطائق في انتظار قيام "أسواق السلام" بنفس العملية بباقي نقاطها بالمدن الأخرى. 

محمد شروق