الاثنين 6 فبراير 2023
موضة و مشاهير

بعد سنوات.. جاد المالح يعود للسينما بفيلم عن حياته

بعد سنوات.. جاد المالح يعود للسينما بفيلم عن حياته جاد المالح
يرتقب أن تحتضن دور العرض السينمائي بفرنسا، مجموعة من العروض الأولى، لأحدث أعمال الممثل المغربي جاد المالح، الذي يحمل عنوان "ابقى قليلا"، ابتداء من يوم الأربعاء 03 نونبر 2022، على أن تنطلق العروض الجماهيرية للشريط في القاعات السينمائية الفرنسية، يوم 16 من نونبر 2022.
 
ويضرب المالح لجمهوره موعدا مع العروض الأولى لشريطه السينمائي الجديد، أيام 3 و6 و8 و10 و14 و15 نونبر 2022، بعدد من المدن الفرنسية، تأتي العاصمة الفرنسية باريس في مقدمتهم، بإضافة إلى مدينتي ليون وبولون.
 
وصور فيلم جاد المالح "ابقى قليلا"،  السيرة الذاتية لهذا الأخير، بناء على أحداث من حياته الخاصة ورحلته الروحية، إذ يتقاسم من خلاله مع الجمهور مسارا شخصيا للغاية بعد قراره العودة من الولايات المتحدة الأمريكية حيث قضى 3 سنوات، متوجها نحو فرنسا حيث يستقر والداه وأصدقاؤه.
 
ونشير إلى أن العمل السينمائي عرف مشاركة الوالدين الحقيقين لجاد وأخته، إذ قام والديه بتجسيد مشهد عودة ابنهما من أمريكا إلى الديار الفرنسية، بينما ظهرت شقيقته في مشهد آخر.
 
ورغم أن أحداث فيلم جاد المالح يغلب عليها الطابع الهزلي، إلا أنه يتضمن بعدا روحيا يتجلى في التوتر، الذي يعيشه بطل الشريط بسبب العقيدة اليهودية لتراث عائلته وانجذابه في الآن نفسه لمريم العذراء منذ صغره رغم الحظر الأسري.  
 
وجدير بالذكر أن فيلم "ابقى قليلا"، يحمل توقيع جاد المالح على مستوى التشخيص والتأليف والإخراج، ويسجل من خلاله عودته للسينما بعد ابتعاده عنها لأزيد من 5 سنوات.